الرئيسية / أخبار عربية / أدهم نابلسي يعلن شهر الحب كموعد لإطلاق جديده

أدهم نابلسي يعلن شهر الحب كموعد لإطلاق جديده

0E69F5A1-C6CC-4A3B-8508-33C9D7746FBFﺑﻌﺪ ﻏﻴﺎﺏ ﺩﺍﻡ ﺃﺷﻬﺮ ﻭﻧﺠﺎﺡ ﻣﺒﻬﺮ لآخر أعماله كليب حدا ما بينتسى الذي تميز بجرأة في الكتابة رافقتها روعة في الأداء . اختار النجم ادهم نابلسي شهر الحب لإطلاق جديد أعماله الذي يغلب عليه الطابع الرومانسي .

أدهم نابلسي الذي عودنا على إحساسه الرائع،صوته المميز و قدراته التمثيلية سيعزز مواهبه التلحينية بهذا العمل الذي تعود كلماته للشاعر علي المولى، تركيبة قوية من المرتقب أن ينتج عنها عمل يفوق التوقعات !
من الجدير بالذكر أن أدهم نابلسي يعيش نشوة نجاح حفلاته الأخيرة بكل من مصر،قطر،الأردن،السعودية والإمارات .ﻧﺠﺎﺡ ﻟﻴﺲ ﺑﺎﻟﻐﺮﻳﺐ ﻋﻠيه فهو النجم الصغير عمرا والكبير عطاء نجم خطف الأنظار بشخصيته تواضعه وإصراره على تقديم الأفضل دائما لجمهوره، ﻧﺠﻢ ﻟﻤﻊ ﻓﻲ ﺳﻤﺎء ﺍﻟﻔﻦ ﻭﺍﺳﺘﻄﺎع ﺑﺈﻣﻜﺎﻧﻴﺎﺕ ﺑﺴﻴﻄﺔ ﻣﻨﺎﻓﺴﺔ ﺍﻟﻜﺒﺎﺭ ﺑﺄﻋﻤﺎﻝ ﺭﺑﻤﺎ ﻳﺒﺪﻭ ﻋﺪﺩﻫﺎ ﻣﺤﺘﺸﻤﺎ ﺑﺎﻟﻤﻘﺎﺭﻧﺔ ﻣﻊ ﺑﺎﻗﻲ ﺍلإﻧﺘﺎﺟﺎﺕ ﺑﺎﻟﺴﺎﺣﺔ ﺍﻟﻔﻨﻴﺔ ﺇﻻ ﺃﻧﻬﺎ ﻻ ﺗﻤﺮ ﻣﺮﻭﺭ ﺍﻟﻜﺮﺍﻡ ﻭﻻ ﺗﺄﺑﻰ ﺇﻻ ﺃﻥ ﺗﺘﺮﻙ ﺻﺪﻯ ﻃﻴﺐ ﻟﺪﻯ ﺍﻟﺠﻤﻬﻮﺭ ﻭﺃﻥ ﺗﺘﺮﺑﻊ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺼﺪﺍره.
ﻳﺬﻛﺮ ﺃﻥ أﺩﻫﻢ ﻧﺎﺑﻠﺴﻲ ﻋﻠﻰ ﻣﻮﻋﺪ
ﻣﻊ ﺟﻤﻬﻮﺭﻩ بتركيا للإحتفاء بالحب وذلك يوم 14 فبراير

ﺃﺣﻼﻡ ﺍﻹﺩﺭﻳﺴﻲ

عن cmslgn

شاهد أيضاً

531E0493-3C63-4CA2-A62D-93268243BA03

كيف علّق رامي عياش على حفل مهرجان بعلبك؟

‏عادل سميا – اوائل نيوز  بعد حفل مهرجان بعلبك الدولي الذي اقيم امس ونقل على …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>