الرئيسية / أخبار عربية / بلَون الزهر.. نجوى كرم بإطلالة جديدة من كواليس “ذا فويس سينيور” خلال التدريبات!

بلَون الزهر.. نجوى كرم بإطلالة جديدة من كواليس “ذا فويس سينيور” خلال التدريبات!

C2CB28F0-83DB-455E-817E-4012CDEBE10Bشاركت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، جماهيرها بكواليس من تصوير الموسم الأول من برنامج “The Voice Senior”، عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

‏والتُقطت الصور من قلب استوديو mbc، خلال التدريبات الخاصة بالبرنامج، حيث علّقت نجوى على الصور قائلة: “أثناء التدريب بِذا فويس سينيور”.
‏وظهرت نجوى بإطلالة أنيقة غلب عليها اللون الزهري، وحصدت تفاعلاً إيجابيًّا كبيراً وآلاف الإعجابات على حسابها الرسمي على انستاغرام.
‏ويُعَدّ هذا الموسم من برنامج “ذا فويس سينيور” هو الأول من نوعه في مجموعة برامج “ذا فويس”، والمرة الأولى لنجوى كأحد أعضاء لجنة تحكيم لبرنامج يختصّ بالصوت فقط، بعد أن شاركت كعضو لجنة تحكيم في جميع مواسم برنامج المواهب الشهير “آرابز غوت تالنت”.
‏تجدر الإشارة أنّ شركة TALPA وهي الشركة المنتجة لبرنامج “ذا فويس” بكافة نُسخه العالمية والعربية، وجّه مديرها في الشرق الأوسط السيد “زياد كبّي”، باقة ورود وعبارات الشكر والتقدير لشمس الأغنية، مثنياً على جهودها وخبرتها في مجال التحكيم، والتي بدت واضحة في النسخة الأولى من “ذا فويس سينيور”.
‏”نجوى نيوز”

عن cmslgn

شاهد أيضاً

1A83D3F5-2508-46F0-A6CF-7F6075B98631

بعد عرضه على نتفليكس مسلسل الهيبة بجزئه الأول باللغة الفارسية!

ايلي مرعب – اوائل نيوز  ما زال مسلسل “الهيبة” بجزئه الأول حديث الناس رغم عرضه …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>