الرئيسية / أخبار خاصة / بعد اعلان ال lbci البث المشفر… هل يتم مقاطعتها كلياً؟

بعد اعلان ال lbci البث المشفر… هل يتم مقاطعتها كلياً؟

5AED63AE-779E-4851-AFAB-7749B29F90D5عادل سميا – اوائل نيوز 

اعلنت قناة المؤسسة اللبنانية للارسال lbci انها ستنتقل من البث المجاني الى البث المشفر قريباً وذلك من خلال خبر مشرته جاء مضمونه على الشكل التالي:

تُعلم قناة الـ”LBCI” مشاهديها الكرام أنها ستنتقل من البثّ المجّاني المفتوح الى البثّ المشفّر قريباً.

لمتابعة برامج القناة، يُمكن للمشاهدين الإشتراك بـ”CABLEVISION” عبر الإتصال على الرقم 1540، كما يُمكن لمشاهدي الـ”LBCI” على “عربسات” عبر الصحون اللاقطة، الإتصال أيضاً على الرقم 1540. أمّا لمشاهدي المحطّة عبر “موزّعي الديش”، فيمكنهم الإستفسار من الموزّع الذي يتعاونون معه.

الـ”LBCI” تُوفّر لمشاهديها أيضاً خدمة الـ”البثّ المباشر” والـ” VOD المشاهدة عند الطلب”، عبر الإشتراك وتحميل الـ”LBCI Application”.

وفور انتشار الخبر اثار زوبعة كبيرة من الانتقادات من قبل الجمهور اللبناني الذي اعتبر الامر مسيء بحقهم.

وهنا نسأل هل الازمة الاقتصادية الكبيرة التي تطال كافة المؤساسات الاعلامية وراء خطوة المحطة؟ ولكن هل القيمين على المحطة لا يدركون الوضع الاقتصادي الصعب الذي يرزح تحته اللبنانيين وعدم قدرتهم على دفع اي ليرة لبنانية اضافية؟؟؟

خطوة المؤسسة اللبنانية للارسال جائت مخيبة للآمال بعيدة عن واقع مزري نعيشه وستكون هي الضخية من خلال مقاطعة اللبنانيين لها وعدم مشاهدتها وبالتالي ستتدنى كلياً نسبة المشاهدة لديهم مما ايضاً سيجعل المعلنين يبتعدون عنها 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

9FFC8B8E-47AE-4725-9B72-D96892E372AC

خاص – غادة عبد الرازق ستقضي ٣ اشهر في لبنان والسبب؟

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان النجمة المصرية غادة عبد الرازق …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>