الرئيسية / أخبار منوعة / أحمد فهمي: محمد صلاح صديقي ..وهذا ما فعلته بي هيفاء وهبي!

أحمد فهمي: محمد صلاح صديقي ..وهذا ما فعلته بي هيفاء وهبي!

902A80FB-5839-4D55-BB28-88BAA11A7998عادل سميا – اوائل نيوز

عبّر احمد فهمي عن محبته الكبيرة لبيروت، وحاول الحديث باللهجة اللبنانية، في تحدٍّ أجبره عليه عادل كرم فاجتاز الامتحان بمهارة، وذلك هلال حلوله ضيفاً على برنامج بيت الكل عبر قناة ال mtv، وقال بأنه يحب الأكل اللبناني متل الكبة النية والتبولة والفتوش، والعصافير والقصبة اللبنانية.

أما حاليا فزياراته المكثّفة إلى لبنان، تأتي على هامش تصويره لعمل درامي سوف يخوض عبره المنافسة الرمضانية، ويتشارك بطولته مع النجمة هيفاء وهبة، وهذا المسلسل من إخراج كريم العدل، ومن انتاج شركة الصبّاح.

فهمي وصف هيفاء بالممثلة الشاطرة، وقال بأنّ هذا العمل سيكشف عن طاقاتها الدفينة، كما أكّد أن وجودها في المسلسل هو أحد ابرز العوامل التي حمّسته على المشاركة فيه. بدوره، وجّه عادل تحية إلى المنتج صادق الصبّاح وإلى جميع المنتجين الذين ما زالوا مصرّين على تقديم الأعمال الدرامية رغم الظروف الصعبة التي تمرّ بها البلاد.

 

بالحديث عن تجاربه المشتركة مع نجوم لبنان، استرجع أحمد ذكرياته مع كل من نادين نسيب نجيم التي مثّل معها في “الإخوة” و في “سمرا”، كما تحدث عن تجربته خلال العام الماضي في مسلسل “بروفا” مع ماغي بو غصن، وعبّر عن رغبته في التعاون مع المخرجة نادين لبكي، وتحدث عن محبته الكبيرة لها ولفنها.

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

4ABBDA81-3052-4B69-85CD-604B51489225

مزينة المشاهير إيلما عرب تكرم في مصر وتتالق في لجنة تحكيم ملكات جمال العرب ٢٠٢٤

إنها “إيلما عرب” رائدة أعمال المعرب ومزينة المشاهير في الوطن العربي. لقد استطاعت “ايلما” من …