الرئيسية / أخبار عربية / هيفاء وهبي في “اسود فاتح” سيدة اعمال تهتم بالموضة وزوجها يخونها مع صديقتها

هيفاء وهبي في “اسود فاتح” سيدة اعمال تهتم بالموضة وزوجها يخونها مع صديقتها

C4DA2462-C944-4FC0-8150-ECCC6504FCD9عادل سميا – اوائل نيوز 

انطلق الجمعة تصوير مسلسل «أسود فاتح»، في لبنان، بطولة الفنانة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، ويشارك في العمل مجموعة كبيرة من النجوم من المصريين واللبنانيين، ومن المقرر عرض المسلسل ضمن السباق الدرامى في رمضان المقبل. وتقدم الفنانة روجينا دورا محوريا خلال أحداث المسلسل وتظهر في العمل بدور امرأة شريرة، وتورط الفنانة هيفاء وهبى في المشكلات وتدخلها في النهاية السجن.

ويبدو أن المسلسل سيظهر صراعا كبيرا بين هيفاء وهبي وروجينا، حيث تقدم هيفاء وهبى شخصية سيدة أعمال تهتم بمجال الموضة، وتقع في الكثير من المشكلات التى تقف وراءها روجينا، حيث تعانى هيفاء من الصراع الذى سيحدث بينهما خلال أحداث المسلسل، وتكتشف أن زوجها يخونها مع صديقتها روجينا، وبعدها تنصب لها المكائد التى ستدخلها السجن وتخرج بعدها بسبب صبرى فواز الذى يقدم دور محام وتقرر بعدها الانتقام من روجينا.

«أسود فاتح» بطولة هيفاء وهبي، وروجينا، وصبرى فواز، وشريف سلامة، ونانسى صلاح، ومعتصم النهار، وعمر السعيد، ومن تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل، وكان آخر أعمال هيفاء وهبى الدرامية مسلسل «لعنة كارما» الذى قدمته في رمضان قبل الماضى ٢٠١٨، وشاركها البطولة زكى فطين عبدالوهاب وشيرين ونورين كريم ومحمد سليمان وتامر فرج.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

FE2A6AE2-D130-4595-96DD-B1E9D1395EF8

راغب علامة وزينا مكي معاً

عادل سميا – اوائل نيوز  بعد ترقب طويل وتشويق مستمر، كشف النجم اللبناني راغب علامة …