الرئيسية / أخبار عربية / نجوى كرم تلمّح إلى طرح عمل جديد قريباً!

نجوى كرم تلمّح إلى طرح عمل جديد قريباً!

F38F0B5B-2484-425B-A3AB-0AAA9DAE1835‏”مشتاقة طلّ بأعمال جديدة”.. هكذا غرّدت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم عبر حسابها في تويتر، مرفقةً التعليق بصورة جديدة لها بإطلالة شبابية كاجوال، من أستديوهات MBC، أين تؤدّي مهامّها في البرنامج الجديد “ذا فويس سينيور”، وهو ما إعتبره محبّوها تلميحاً صريحاً بنِيَّتها في إصدار عملٍ جديد، ليكون الأول لها خلال هذا العام، خاصةً أنّ آخر أعمالها كان أغنية وفيديو كليب “بعشق تفاصيلك”، الذي طرحته شهر سبتمبر الماضي من إنتاج روتانا.

‏فهل سيتزامن جديدها مع شهر الحب فبراير؟ أم أنها ستؤجّله للربيع القادم؟.
‏عِلماً أن مصادر إخبارية أكّدت أن شمس الأغنية كانت قد سجّلت مؤخراً عدة أغاني جديدة، على أن تطرح أغنية واحدة فقط (سينغل) خلال الفترة القادمة، وستصوّرها على طريقة الفيديو كليب قبل طرحها بأيام، خاصةً أن عجلة إنتاج الألبومات قد توقفت في العالم العربي منذ الأيام الأخيرة من العام الماضي، حيث إتجهت الشركة السعودية “روتانا” إلى الإستثمار في الحفلات والمواسم الفنية العربية، كما غابت الأغنية اللبنانية عن موسم الأعياد الميلادية ورأس السنة، وقد يعود السبب إلى الظروف السياسية التي يعيشها الشارع اللبناني منذ إنطلاق الحراك الثوري في أكتوبر الماضي.

‏ليلى.ج- أوائل نيوز

عن cmslgn

شاهد أيضاً

F9750215-7536-491D-BF65-347A26F06926

مايا دياب: لبنان الى الوراء

عادل سميا – اوائل نيوز  انتقدت النجمة اللبنانية مايا دياب من جديد، الأوضاع السياسية والاقتصادية …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>