الرئيسية / أخبار عربية / نجوى كرم في كواليس “ذا فويس سينيور”: تجمع سِحر الإطلالات وروح المتعة والمرح!

نجوى كرم في كواليس “ذا فويس سينيور”: تجمع سِحر الإطلالات وروح المتعة والمرح!

5030E2D7-A5A5-4E3C-81F8-536A2EE59F79لاقت إطلالات شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم التي نشرتها الأسبوع الماضي من كواليس النسخة الأولى من برنامج “ذا فويس سينيور”، تفاعلاً كبيراً على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، وسجّلت عشرات الآلاف من الإعجابات على حسابها الرسمي على موقع أنستاغرام بشكلٍ خاص، ولا نبالغ إذا قلنا أنّ إطلالاتها لوحدها شكّلت إعلاناً ترويجيًّا لبدء إنطلاق تصوير هذا البرنامج، الذي يختص بأصوات مشتركين فوق ال60 من العمر، مع تقديمنا الإحترام لمن يشاركونها في لجنة تحكيم البرنامج، والذين هم على غرارها أيضاً، مدارس فنية مثل هاني شاكر وسميرة سعيد، ويشاركهم النجم ملحم زين.

‏ومما شاع من كواليس التصوير أيضاً، أن شمس الأغنية كانت بمثابة الدينامو، وشعلة الحماس بحضورها وخفّة ظلّها، حيث أضفت على الأجواء روح المرح والإستمتاع بالبرنامج، مما زاد في ترقّب الجمهور له.
‏تجدر الإشارة أن تصوير المرحلة الأولى قد إنتهى، ويبدو البرنامج واعداً بحلقات جميلة ومشوّقة، وأيضاً بلحظات مؤثرة، نظراً لطبيعة المواهب المشاركة به.
‏”نجوى نيوز”

عن cmslgn

شاهد أيضاً

533CF361-A399-428A-9835-9601A1039BB5

اليسا تكشف عن بكائها والسبب قهوة الماضي

عادل سميا – اوائل نيوز  اعلنت النجمة اللبنانية اليسا عن انتهائها من تسجيل اغنية جديدة …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>