الرئيسية / أخبار عربية / لطيفة عن البومها الجديد “في الاحلام”: اعتمدت التجديد والجرأة

لطيفة عن البومها الجديد “في الاحلام”: اعتمدت التجديد والجرأة

A6F015D0-C4C6-4924-926C-9EDAB731C54Dعادل سميا – اوائل نيوز 

انتهت النجمة التونسية لطيفة من تسجيل كافة أغانى ألبومها الجديد “فى الأحلام”، ويضم الألبوم 14 أغنية تعاونت بهم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين من أجيال مختلفة، ومن أبرز الأسماء التى تعاونت معهم لطيفة على مستوى التلحين والكلمات والتوزيع كلا من المؤلف أيمن بهجت قمر، الملحن وليد سعد، الملحن مدين، مونتى، إسلام صبرى، حسام سعيد ومحمدى، إضافة إلى مهندس الصوت ياسر أنور.

واضافت لطيفة انها صورت اغنيتين من الألبوم بطريقة الفيديو كليب، الاولى تم طرحها وهى “شاغلني” والثانية “فى الأحلام” والتى تطرح الأسبوع المقبل، مؤكدة أنه فور طرح برومو الأغنية تلقت ردود أفعال كبيرة جدا أسعدتها بشكل لا تستطيع وصفه.

وقالت “البرومو خض الجمهور” لما يحتويه من كلمات جريئة وفكرة جديدة تماما، وأكدت لطيفة أن أغانى الألبوم ستطرح تباعا خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أنها اعتمدت خلال هذا الألبوم على التجديد والجرأة والتواصل مع كافة الأجيال.

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

48B23E0A-8F1A-4B2B-9A70-D8AFCC8B1029

بعد ساعات من طرحها اغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة تتخطى ال ٢٠٠ الف

عادل سميا – اوائل نيوز حققت أغنية “مش قد الهوى” لـ شيرين عبد الوهاب، نجاحا …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>