الرئيسية / أخبار منوعة / 6 حفلات غنائية في “فبراير الكويت” يفتتحها عبده ويختمها الماجد وشعيل

6 حفلات غنائية في “فبراير الكويت” يفتتحها عبده ويختمها الماجد وشعيل

بوستر حفلات 'فبراير الكويت'عادل سميا – اوائل نيوز 

أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عن حفلات مهرجان فبراير الكويت 2020، الذي يضم 6 حفلات غنائية يفتتحها فنان العرب محمد عبده، بحفل غنائي يحييه منفردا في 6 فبراير المقبل، فيما يتشارك النجوم بقية جدول الحفلات بواقع نجمين في كل حفل من الحفلات الخمس الأخرى.
ويتبادل النجوم الحفلات بين الفترة من 6 وحتى 21 فبراير المقبل، ويحيي محمد عبده الحفل الأول للمهرجان الخميس 6 فبراير بمسرح مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، وفي اليوم التالي يحيي كل من ماجد المهندس وأصالة نصري حفلهما على المسرح ذاته. وتقام الحفلات التالية في 13 فبراير، ويحييها حسين الجسمي وبلقيس فتحي، وفي 14 فبراير الموافق “عيد الحب” تحيي الحفل نوال الكويتية ومطرف المطرف، أما أنغام وعبدالله الرويشد فيجتمعان في حفل 20 فبراير، على أن تختتم فعاليات المهرجان في 21 فبراير، ويحيي الحفل الفنانان راشد الماجد ونبيل شعيل، ونشرت روتانا بوستر حفلات “فبراير الكويت” عبر حساباتها في التواصل الاجتماعي، على أن يتم طرح التذاكر للحجز خلال الأيام القليلة المقبلة.
ويحظى “فبراير الكويت” بمتابعة جماهيرية كبيرة، حيث ينتظره الجمهور من عام لآخر، ويتوافد عليه عدد من نجوم الغناء في العالم العربي.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

FA2E7D5B-40B8-4C56-B0FE-3727DB062077

سميرة سعيد ملكة التغيير والجرأة في “قط وفار”

عادل سميا – اوائل نيوز  لم يعد التجدد والتغيير أمرين غريبين عنها، فهي التي عرفت …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>