الرئيسية / أخبار عالمية / محققة تفجر مفاجأة من العيار الثقيل حول وفاة مارلين مونرو

محققة تفجر مفاجأة من العيار الثقيل حول وفاة مارلين مونرو

7ECCEA48-A040-4DDE-9A89-FBC8C566C37Fفجرت احدى المحققات في حادثة مقتل النجمة العالمية الراحلة ​مارلين مونرو​ مفاجأة من العيار الثقيل حيث كشفت عن وجود صندق مليئ بالوثائق التي قد تثبت ان مونرو قُتلت على يد طبيبها النفسي رالف غرينسون.
المحققة ​بيكي ألدريج​ عثرت على الصندوق المسمى Box 29 المخزن في مكتبة جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس، الذي سيبقى مغلقاً لمدة عقدين آخرين، وتظهر قائمة المحتويات أنه يحتوي على مجموعة من الملفات حول مونرو.
وقالت ألدريج: “لقد أمضيت ساعات في النظر إلى كل شيء سُمح لي به، لم أستطع عمل نسخ أو التقاط صور لذلك قمت فقط بتدوين ملاحظات.. اكتشفت أنه مهووس بمارلين مونرو لأنه كان لديه كل كتاب وكل مجلة وكل صحيفة كتبت عنها، وكانت هناك رسائل مكتوبة إليه طالبه العديد فيها بقتل نفسه، لأنهم كانوا يرون أن وفاتها بسببه.. هناك أيضاً رسائل إلى مارلين مونرو من أشخاص آخرين ورسائل كتبت إلى أشخاص آخرين.. لماذا كان لديه ذلك؟ هناك أيضاً بعض ملفاته الطبية السرية، وملف آخر لا يوضح ما هو عليه”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

D248FA20-8E59-4CB5-AB18-D392758C14D8

آخر توقعات ترشيحات حفل الأوسكار الـ92

نشر موقع ET الاجنبي توقعات حول المرشحين لجائزة افضل ممثل دور ثان في حفل توزيع …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>