الرئيسية / أخبار عربية / هذا ما كشفته سارة الهاني ضمن برنامج بيت الكل

هذا ما كشفته سارة الهاني ضمن برنامج بيت الكل

5D8A0704-8EDE-42D9-A5B6-71BA8594194D

عادل سميا – اوائل نيوز

افتتح الممثل عادل كرم حلقات العام الجديد من برنامجه الأسبوعي “بيت الكل” في أمسية طربية عابقة بالفن الراقي، ضمّت النجمة سارة الهاني، الممثلة سارة ابي كنعان والإعلامي فادي شهوان.

 بعد اسكتشه الفكاهي المعتاد، استقبل عادل في القسم الأول سارة الهاني التي تحدثت عن العام 2020 وعن أمنياتها الشخصية والعامة فيه، كما اعتبرت العام 2019 من السنوات الجيدة على الصعيد الشخصي، لكنها حسمت أن العام الجديد سيكون أفضل.

عن صداقاتها داخل الوسط الفني، تحدثت سارة عن العلاقة الطيبة التي تجمعها مع بعض الفنانين وأبرزهم وائل كفوري وفارس كرم، فاعتبرت أنّ الصداقات في المجال الفني نادرة جدا، وحيّت صديقتيها هند البحرينية ونداء شرارة. أما عن صاحب أجمل صوت بين النجوم الشباب، فقاد اختارت وائل كفوري.

 

استرجعت سارة حفلات التكريم التي قامت بها لعمالقة الغناء العربي، حيث أحيت ثلاث حفلات تكريمية للراحلة وردة الجزائرية بين الكويت ولبنان، كما غنّت روائع السيدة ام كلثوم في حفل ضخم في العاصمة الفرنسية باريس، فاعتبرت هذه الحفلات الأربعة من أجمل ما قدّمت في حياتها. كما سألها عادل عن الفترة التي رافقت فيها الفنان الدكتور وديع الصافي فروت كيف اختارها لمشاركته حفلاته في سنواته الأخيرة، وتحدثت عن أثره الطيب في الفن، وعن تأثّرها الكبير بأخلاقه وتواضعه وصوته وإرثه، كمّا غنّت له “لبنان يا قطعة سما” وسط ذهول عادل والحاضرين بقدراتها الغنائية.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

F24A4E5B-9801-427D-886E-27DEECC44F8B

بعد تعرض منزله للدمار جراء انفجار ببروت هكذا علق عامر زيان

عادل سميا – اوائل نيوز  بعد الانفجار الكبير الذي هز امس العاصمة اللبنانية ببروت كشف …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>