الرئيسية / أخبار عربية / هذا ما كشفه راغب علامة لإسعاد يونس ضمن “صاحبة السعادة”

هذا ما كشفه راغب علامة لإسعاد يونس ضمن “صاحبة السعادة”

B894FB6F-377A-4473-97A0-F766BCDDBB2Cعادل سميا – اوائل نيوز 

حلّ السوبر ستار  راغب علامة، ضيفاً استثنائياً على الإعلامية المصرية إسعاد يونس، في برنامج “صاحبة السعادة”، عبر شاشة “dmc”، احتفالا بالسنة الجديدة، وأعرب علامة عن سعادته بوجوده مع “صاحبة السعادة”، مشبّهاً مقدمة البرنامج بـ “بلسم القلب الجميل”، مشيراً إلى أنها كانت دائماً مصدر فرحه.

لتردّ عليه الإعلامية إسعاد يونس: “عارفة إن كل بنات وستات العالم العربي كله حاسدني عشان انت منورني ومشرفني، ودي أحلى حاجة ممكن أختم بها السنة ونستقبل السنة الجديدة، لأن راغب حريص دائماً إن طلته تبقى حلوة مهما كانت المشاكل والصعاب”. وخلال السهرة تصدر علامة “ترند غوغل مصر” حتى بعد انتهاء بث حلقة “صاحبة السعادة”، بحثا عما قاله راغب وما قدمه من أغنيات في استقبال العام الجديد.
وشاركت الفنانة إسعاد مقدمة “صاحبة السعادة”، ضيفها علامة في غناء “إللي باعنا خسر دلعنا”، بمصاحبة فرقة استعراضية على الهواء ليشتعل الستديو ويتفاعل الحضور مع الأغنية بشكل مذهل. وتحدث الفنان علامة خلال البرنامج، عن بدايته والتحديات التي واجهته، وذكر كواليس أغنية “قلبي عشقها”، التي ساهمت في ظهوره وشهرته في كل أنحاء العالم العربي.
كما كشف راغب عن تفاصيل لم يذكرها من قبل عن الأغنية، وأنها كانت أول فيديو كليب في العالم العربي، وانتشرت في مصر، ولقيت استحساناً كبيراً لدى جميع العرب.
عن السبب وراء عدم طرحه ألبومات غنائية في السنوات الأخيرة، أكد الفنان اللبناني، أن الزمن تغير. وشبّه علامة الوضح الحالي للألبومات الغنائية بوسائل السفر التي تطورت مع الوقت، موضحا أن الناس قديما كانوا يسافرون بالحصان أو الجمال ويستخدمون الاستراحات ومع الوقت تواجدت الطيارة، وقال “إحنا حاليا بالنسبة للألبومات أصبحنا في زمن الطيارة”.
وأضاف الفنان راغب في تصريحات تلفزيونية: “لما كنا بنبدأ نحضر الألبوم كنا نسهر ونشوف الكاسيت والصورة ونلاقي الناس مستنية على الأبواب لاقتناء شريط الألبوم ولكن كله بقى على الأبلكيشن حاليا”.
ورأى علامة أن “الوقت تغير وبقينا في زمن الأغنية السنغل، مع إن في جعبتي أكثر من 20 هيتس”، مشيرا إلى أنه لو قرر طرح أغنية منها سيكون كل 3 أو 4 أشهر.
وأكد راغب، أن هذا وقت مناسب كي تأخذ كل أغنية وقتها مع الجمهور “مش عاوز الناس تسمع الأغنية وتنبسط وبعدين أقول يللا غيره”.
وقال إن الظرف الذي يمر به لبنان حاليا يجعله بعيدا عن طرح أي أغنية “عندي أغاني كتير الناس بتسمعها على الراديو حتى أن البعض عمل نكت عليا قالوا لو في فيضان هتلاقي راغب لو في حرب هتلاقي راغب”.
وعن تصويره أول فيديو كليب في الوطن العربي لأغنية “قلبي عشقها” قال علامة، إننا في بعض الأوقات يكون لدينا الفكر وليس الوسيلة، موضحا “صورت الأغنية عن طريق سرقة اللوكيشن وكان وقتها عندي فلوس محدودة ولو قعدت أجيب تصاريح مش هيكفيها”. وتابع علامة “اتفقت وقتها مع المخرج رجا زهر، الذي كان يعيش في لوس أنجليس وكنت أغني وقتها في (نايت) وهو محل صغير والناس كانت تستني راغب يجي يغني”.
وأشار إلى أنه كان يريد تصوير الأغنية التي كان قد طرحها للجمهور صوتيا فقط “قلت للمخرج رجا زهر عاوز أصورها ونعمل فيديو كليب وصرنا نسرق اللوكيشن ونوقف واحد بعيد عن المكان يراقب عشان ميجيش بوليس يسألنا عن التراخيص”.
يُذكر أن راغب علامة طرح آخر ألبوم غنائي له بعنوان “حبيب ضحكاتي” في العام 2014 وضم 13 أغنية من بينها “ذكريات، أنا اسمي حبيبك، شو مهضومي”، وتوقف عن طرح الألبومات على مدار الخمس سنوات الأخيرة.
من جهة أخرى، شغل اسم راغب مواقع التوصل الاجتماعي بمقطع فيديو مع زوجته جيهان علامة، خطف أنظار عدد كبير جداً من المتابعين، خلال حفل له في عمان.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

12E430F3-29E6-4127-8ECD-FAEB13267D01

رنيم بو خزام تنتظر مولودها الثاني

عادل سميا – اوائل نيوز  عبر حسابها على منصة “إنستغرام “، نشرت الإعلامية اللبنانية في …