الرئيسية / أخبار منوعة / هبة طوجي بين التوقعات والشائعات؟؟؟

هبة طوجي بين التوقعات والشائعات؟؟؟

BD84E0B6-76BF-4BC6-B864-AED1C0461823عادل سميا – اوائل نيوز 

يقول المثل كذب المنجمون ولو صدقوا ورغم هذا المثل الشائع هناك عدد كبير من الاسخاص الذين يؤمنون بها ومن بين التوقعات التي تم اطلاقها ليلة رأس السنة توقع خاص بالنجمة اللبنانية هبة طوجي اطلقه ميشال حايك عبر قناة ال mtv اللبنانية وحاء في التوقع “هبة طوجي تعبر بين التوقعات والشائعات

عن cmslgn

شاهد أيضاً

773F2412-BB5C-4CB5-8F4C-E6BA40B27D8F

بتول بيطار تنشر اللحظات السحرية التي حوّلت إلى حقيقية عبر “Whatblikes”

عادل سميا – اوائل نيوز  استطاعت سيدة المجتمع بتول بيطار مستشارة تصميم الحفلات أن تسلّط …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>