الرئيسية / أخبار عربية / نجوى كرم أحيت أضخم حفلات رأس السنة في الإمارات.. وهكذا هنّأت الأمة العربية بالعام الجديد!

نجوى كرم أحيت أضخم حفلات رأس السنة في الإمارات.. وهكذا هنّأت الأمة العربية بالعام الجديد!

1903C912-B1E9-4035-9C73-68324B771AF2أسدلت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، الستار على عام 2019 الذي كان عامها المميّز، بحفلٍ ضخم أحيته ليلة أمس في إمارة رأس الخيمة بالإمارات العربية المتحدة، التي تسعى لتحطيم الأرقام القياسية في نمط الإحتفالات الميلادية، وكانت هذه هي المرة الأولى لشمس الأغنية التي تحيي فيها حفلاً في هذه الإمارة، وسط حضور المئات من محبيها، بالإضافة إلى وجوه إعلامية وفنية إماراتية، إستقبلوا العام الجديد 2020 على وقع أغنياتها من القديم إلى الجديد، وعلى وقع الدبكة اللبنانية، هزّت الجمهور الذي تخلّى عن الكراسي وإحتضن مسرحها.

‏وقبل الحفل بساعات، كانت نجوى قد هنّأت متابعيها بالعام الجديد عبر موقع تويتر، حيث كتبت: “الليلة ليلة الأمنيات.. عقبال ما الـ2019 تاخذ همومنا معها.. والـ2020 تعطي الإنسانية حقّها”.
‏ثمّ عادت وهنّأت الأمة العربية كافة بحلول العام الجديد، بمقطع فيديو على هامش حفلها أمس قائلة: “إنشاالله الـ2020 بتكُون خير وبركة وسلام على كل الناس، وعلى الأمة العربية، ينعاد عليكم”.

‏ومن موقع “أوائل نيوز” نهنئ شمس الأغنية نجوى كرم ونتمنى لها عاماً جديداً من الخير والصحة، والعطاء الفني والتألق والنجاح.

‏ليلى ج.- أوائل نيوز

عن cmslgn

شاهد أيضاً

8FE31F5D-CDB0-47F4-B48D-81DE22AD0106

نوال الزغبي ضيفة بيار رباط في منا وجر يوم الثلاثاء

عادل سميا – اوائل نيوز  تحل النجمة اللبنانية نوال الزغبي ضيفة على برنامج منا وجر …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>