الرئيسية / أخبار عربية / نجوى كرم و2019.. عام حافل بالنجاحات!

نجوى كرم و2019.. عام حافل بالنجاحات!

C3D41825-74A5-456C-890C-4E78045252E3إذا أردنا التحدّث عن الفنانة الأكثر انتشاراً وتألّقاً في العام 2019 فهي بالتأكيد «شمس الأغنية اللبنانية» نجوى كرم، التي استقبلت العام الفائت بحفل كبير أُقيم على شرفها في أحد أهم فنادق بيروت، احتفالاً بعودتها الى أحضان شركة «روتانا» وتوقيعها عقداً معها بحضور رئيس «روتانا للصوتيات» سالم الهندي وعدد كبير من أهل الفن والإعلام في العالم العربي، وفي خلال الحفل أعلنت كرم عن عودة المياه الى مجاريها بينها وبين الشركة التي تبنّت موهبتها في بداية تسعينيات القرن الماضي، بعد انقطاع دام نحو 7 سنوات.

‏وهكذا انطلقت نجوى في الساحة الفنية مدعومةً من شركة إنتاج ضخمة أصدرت لها ثلاث أغنيات، أهمها أغنية «ملعون أبو العشق» التي صورتها بتقنية Flash Mob في شارع الحمراء في بيروت وسط الناس وحققت نجاحاً لافتاً، سواء بين الناس الاعتياديين أو على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ استطاعت خلال أشهر قليلة أن تحقق 90 مليون مشاهدة على موقع «يوتيوب». 
‏كما صوّرت نجوى أغنية «بعشق تفاصيلك» مع المخرج وليد ناصيف في أسلوب مشابه للأولى، وقدّمت أغنية «كتير حلو» التي حصدت نجاحاً باهراً. هذا إضافة إلى أغنية «بعلق مشنقته» التي أنتجتها محطة «أم بي سي» وعُرضت في الحلقة الأخيرة من الموسم السادس لبرنامج «آرابز غوت تالنت»، والذي شاركت فيه كرم عضواً في لجنة التحكيم الى جانب العميد علي جابر والممثل أحمد حلمي. كما كان هناك حدث بارز في حياة نجوى، تمثّل في إطلاقها وبالتعاون مع إحدى أهم شركات العطور في الخليج عطراً يحمل اسمها. وفي خلال العام الفائت أحيت نجوى كرم أكثر من 30 حفلة توزّعت بين سوريا والسعودية ولبنان والأردن وأميركا، وبذلك يمكن تسمية 2019 بأنه عام الحصاد والإنجازات لنجوى كرم بعد مسيرة فنية دامت 30 عاماً.
‏وعلّقت شمس الأغنية على عامها هذا، عبر تغريدة لها أمس، حيث قالت: “بشكر الله عالـ2019 يلّي أعطتني كتير”.

‏معالجة مكتب أوائل نيوز- ليلى ج.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

12E430F3-29E6-4127-8ECD-FAEB13267D01

رنيم بو خزام تنتظر مولودها الثاني

عادل سميا – اوائل نيوز  عبر حسابها على منصة “إنستغرام “، نشرت الإعلامية اللبنانية في …