الرئيسية / أخبار عربية / عاصي الحلاني وثلاث حفلات في أسبوع الأعياد

عاصي الحلاني وثلاث حفلات في أسبوع الأعياد

3A27E4FA-9181-4C93-B818-AE10C123F14Bيحيي فارس الغناء العربي عاصي الحلاني ثلاث حفلات متتالية خلال أسبوع الميلاد ورأس الجديدة، بين ثلاث قارات. حيث شاءت الصدف أن تكون حفلات الميلاد ورأس السنة الميلادية القادمة موزّعة بين مدينة “كولون” الألمانية في حفل الميلاد في ٢٥ كانون الأول(ديسمبر) ، ثم حفل آخر في ٢٧ كانون الأول يحيبه في “أماسيا” تركيا، ويستقبل السنة الجديدة في صالة “آدم” التي يعلن افتتاح حفلات الصالة الفخمة في فندق “كونكورد السلام”، في القاهرة.
المفارقة أن هذه الحفلات المتقاربة المواعيد، ستجعل عاصي يتنقّل خلال أيام قليلة بين أوروبا وآسيا وأفريقيا.
وعن حفلاته القادمة يقول عاصي، بين أهلي في مدينة العطور “كولون” سأحيي عيد الميلاد الذي أتمناه مباركا على الجميع. وستكون هذه الحفلة بمثابة سهرة أسرية بين أهل وأقارب، نحتفل بميلاد السيد المسيح ونرحب بقدوم بشير السلام للبشرية، ونقول له هليلويا. في تركيا ستكون سهرة بين عيدين مع جمهورين، التركي والعربي. وستكون سهرة فيها لقاء الصداقة والمحبة بين جمهور ذوّاق يعرف كيف يسمع الغناء الصحيح، ويتفاءل بعام جديد كله خير. أما ليلة رأس السنة، فهي ليلة ولا كل الليالي، ففي فندق “كونكورد السلام” سنفتتح الصالة الفخمة التي تمّ بناؤها مؤخرا وهي مخصصة للحفلات الكبرى في الفندق، وهي صالة “آدم”. وسأكون سعيداً بين أصدقائي وجمهور مصر الرائع، لنستقبل معاً السنة الجديدة، التي أتفاءل بأنها ستكون سنة تحمل معها كل خير للأمة العربية. وكل عام وكل الوطن العربي من المحيط الى الخليج بخير.
ودعا عاصي كل محبيه في ألمانيا أو تركيا أو مصر لملاقاته في حفلاته، لتكون سهرات مليئة بالحياة والتفاؤل.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

A6F015D0-C4C6-4924-926C-9EDAB731C54D

لطيفة عن البومها الجديد “في الاحلام”: اعتمدت التجديد والجرأة

عادل سميا – اوائل نيوز  انتهت النجمة التونسية لطيفة من تسجيل كافة أغانى ألبومها الجديد “فى …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>