الرئيسية / مجرد رأي / مجرد رأي -ابطال مسلسلس سر اللبنانيين يحتفلون بإطلاق المسلسل والشعب اللبناني جائع ومقهور وشبابه تنتحر….

مجرد رأي -ابطال مسلسلس سر اللبنانيين يحتفلون بإطلاق المسلسل والشعب اللبناني جائع ومقهور وشبابه تنتحر….

F56C267F-ABFE-4030-9275-93729E459D4Aعادل سميا – اوائل نيوز 

لم يعد يخفى على احد الوضع المأساوي الذي نعيش به في لبنان من ازمة اقتصادية خانقة، عدم ثبات سعر صرف الدولار، افقال طرقات بسبب الشتاء وغيرها العديد والعديد من الازمات التي نشهدها يوماً واخرها كان ظاهرة الانتحار بسبب الوضع المالي الذي يعاني منها اللبنانيون وفي ظل كل هذه الظروف وفي بلد اقل ما يقال عنه اصبح منكوب اصر القيمون على مسلسل سر امس اطلاقه وسط مؤتمر صحفي اقيم في مكان فاخر وبمشاركة نجومه اللبنانين مما وضعنا امام عدد كبير من تساؤلات كيف لمن حضر المؤتمر من الممثلين والذين يتحفوننا يومياً بتغريداتهم حول الاوضاع التي نعيشها ويبكون عبر السوشيل ميديا شهداء لبنان ان يشاركوا؟ كيف لداليدا خليل التي ادعت انها مع وجع الناس ومع الثورة ان تشارك وكذلك باسم مغنية؟؟؟ وحده النجم وسام حنا اعتذر عن الحضور وغرد لديه عبر صفحته الخاصة على موقع التويتر قائلاً:

بقدم اعتذاري من الصحافة الكريمة اللبنانية و العربية و الشركة المنتجة الموجودة الليلة لإطلاق احداث المؤتمر الصحافي لمسلسل سرّ يلي انا مشارك فيه… للصراحة مني حاسس قادر احكي شغل و الأوضاع ببلدي رايحة للانهيار و صرخات الناس الموجوعة وبإذن الله جاي الأيام نحكي فن وتمثيل و دراما ..
وليثبت وسام من خلال تغريدته انه ليس ثائر صور يستعرض صوره في ساحات المظاهرات وبعدها ينسى شعب بلده الذي هو منه كغيره كثر استعرضوا صورهم في ساحات الاعتصامات وساحات الثورة وغردوا على مواقع التواصل الاجتماعي وهم اخر همهم من الاساس بلدهم وشعب بلدهم المقهور، الموجوع، “الجيعان” والاخطر الذي اصبح شعبه يومياً ينتحر من المه

عن cmslgn

شاهد أيضاً

8915E88A-1D89-4452-A00B-60A550EEA75F

مسلسل العين بالعين لرامي عياش وسيرين عبد النور نجاح من الحلقات الاولى وتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

عادل سميا – اوائل نيوز  انطلق  امس الأحد المسلسل اللبناني العين بالعين، وهو المسلسل الذي …