الرئيسية / أخبار عربية / نجوى كرم عن أحدث حالة إنتحار في لبنان: “إن شاء الله خاتمة حزن وأزمة هالبلد”!

نجوى كرم عن أحدث حالة إنتحار في لبنان: “إن شاء الله خاتمة حزن وأزمة هالبلد”!

1D0343A2-1F99-4C7A-9E9A-D962E0B58DD1تزايدت حالات الإنتحار في لبنان في الآونة الأخيرة، جرّاء الأوضاع الإقتصادية الصعبة التي تعيشها البلاد، في ظل الإضطرابات وعدم قدرة الدولة على الإستجابة لمطالب الشارع الساخط، بالإضافة إلى الغَلاء الناجم عن الأزمة، وشحّ السيولة الخانق، مما أجّج مزيداً من الإستياء الإجتماعي، وأوصل ذوي الدخل المحدود إلى حالة من الإحباط واليأس، بل وأوصل بعضهم إلى الإنتحار.

‏شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، بعد أن قدّمت العزاء قبل يومين في أول مُقْدِم على الإنتحار -خلال هذه الأزمة- وهو “ناجي الفليطي”، عادت أمس ونَعَت الثاني وهو “داني أبي حيدر”، وذلك عبر حسابها على تويتر.
‏وكانت شمس الأغنية قد دعت الشعب اللبناني إلى الصمود في وجه هذه الأزمة حتى تنفرج الأمور، وأمس تمنّت أن تُختَم حالات الإنتحار في بلدها على آخر ضحية لهذه الظروف، حيث قالت: “إن شاالله تكون نفس داني أبو حيدر بالسما، وخاتمة حزن وأزمة هالبلد”.
‏ليلى ج.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

F24A4E5B-9801-427D-886E-27DEECC44F8B

بعد تعرض منزله للدمار جراء انفجار ببروت هكذا علق عامر زيان

عادل سميا – اوائل نيوز  بعد الانفجار الكبير الذي هز امس العاصمة اللبنانية ببروت كشف …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>