الرئيسية / أخبار عربية / كارول سماحة تشن هجوماً عنيفاً على المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

كارول سماحة تشن هجوماً عنيفاً على المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

0BE9BC7A-D265-43F1-A501-883DEA9D522Dنشبت مشادة كلامية على موقع “تويتر” بين الفنانة اللبنانية كارول سماحة، وأوفير جندمان المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

وبدأت القصة، عتدما أعادت سماحة نشر مقطع فيديو، للفنانة ماجدة الرومي، وهي تتحدث عن “بروتوكولات حكماء صهيون” وتقول إنها تؤمن بأن “الصهيونية العالمية” لديها مخطط لتفتيت الدول، معلقة على كلام الرومي بالقول: “كلام كتير صحيح”.

رد جندلمان على تغريدة الفنانة اللبنانية قائلا: “تصريحات عنصرية وفاشية بامتياز من فنانتين كبيرتين كان يجب أن تكونا مثالا للتسامح ولرفض العنصرية”.

وتابع المتحدث باسم نتنياهو قائلا: “البروتوكولات زورت بروسيا في القرن ال-19 بغية التحريض على الشعب اليهودي وكانت أحد أركان العقيدة النازية التي أدت إلى قتل 6 ملايين يهودي. من يدعمها يدعم النازيين. يا عيب الشوم”.

من جانبها، ردت سماحة علي ماكتبه جندلمان ساخرة: “الناطق الرسمي للمدعو نتانياهو يعطينا دروساً بالإنسانية والأخلاق! ماذا عن عنصريتكم والتفرقة بين يهود الغرب والشرق أو ضد اليهود القادمين من أثيوبيا؟ او جرائمكم بحق العرب الفلسطينيين وأطفال غزة، واحتلال أراضي الغير وضمها كما في الجولان والقدس ضد كل الأعراف والقوانين الدولية”.

ليرد المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي قائلا: “لا تتهربي من مسؤوليتك عن دعمك لتصريحات ماجدة الرومي التي عبرت عن إيمانها ببروتوكولات حكماء صهيون المزورة التي كانت الأساس لمجازر عديدة وللنازية التي ذبحت 6 ملايين يهودي. لا أخلاق وإنسانية من يدعم هذه الخرافات العنصرية. الآن كشفتِ أنتِ النقاب عن عنصريتك أمام أعين العالم كله”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

6B62DA8D-2E4A-446D-9E1D-7F5E9713F39A

فارس كرم ليلة رأس السنة في الاردن

يستعد النجم اللبناني فارس كرم لاحياء حفل غنائي ضخم ضمن حفلات رأس السنة، في 31 ديسمبر …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>