الرئيسية / أخبار عربية / هكذا وصفت نجوى كرم الوضع في لبنان.. و”الصلاة” هي كل ما ينفعهم هذه الفترة!

هكذا وصفت نجوى كرم الوضع في لبنان.. و”الصلاة” هي كل ما ينفعهم هذه الفترة!

4248B7EC-E397-44D6-A5E6-E66F16066095تعمّقت الأزمة اللبنانية، وشهدت الإنتفاضة الشعبية تصعيداً خطيراً منذ ليلة أول أمس، عقِب المقابلة التي أجراها رئيس الجمهورية مع وسائل إعلام لبنانية، وشهد الوضع تطورات متسارعة لم تخْلُ من إراقة الدماء، بالإضافة إلى إغلاق الطرقات ليس بإشعال الإطارات فحسب، بل ببناء حواجز إسمنتية.

‏ويبدو أن لبنان قد دخل نفقاً مظلماً، أو كما وصفته شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم صباح أمس، بغرفة العناية الفائقة، مبديةً قلقها، مقرّةً أنه لن ينفعهم شيء في لبنان هذه الفترة غير الصلاة، كي يخرج من أزمته هذه.
‏إذ كتبت عبر حسابها في تويتر: “ما رح ينفعنا غير إنّو نصلّي لـ ⁧‫#لبنان‬⁩ من كلّ قلبنا، حتى يطلع من غرفة العناية الفائقة”.
‏وقد أحسنت شمس الأغنية التشبيه، فالوضع حرج في لبنان، ويتطلّب العناية المركّزة من قبل حكومة إختصاصيين “منتخَبة” دون محاصصة طائفية تَعدم فعاليتها، كي تُعنَى بمطالب المتظاهرين، وضرورة الإنعاش السريع بالحلول الإقتصادية والمالية التي يتطلّع إليها الشارع اللبناني.
‏على صعيدٍ آخر، وصلت شمس الأغنية أمس إلى العاصمة العُمانية مسقط، من أجل حفليْها المقرران اليوم وغداً على التوالي، 14 و15 نوفمبر، في دار الأوبرا السلطانية.

‏ليلى ج. – أوائل نيوز

عن cmslgn

شاهد أيضاً

12E430F3-29E6-4127-8ECD-FAEB13267D01

رنيم بو خزام تنتظر مولودها الثاني

عادل سميا – اوائل نيوز  عبر حسابها على منصة “إنستغرام “، نشرت الإعلامية اللبنانية في …