الرئيسية / أخبار عربية / نجوى كرم بين أحقّية مطالب الناس وبين الخوف من أن “يَخرب” لبنان: رسالة إلى السّلطة بالتعجيل!

نجوى كرم بين أحقّية مطالب الناس وبين الخوف من أن “يَخرب” لبنان: رسالة إلى السّلطة بالتعجيل!

04FAC798-FEC8-4CA2-8BC6-AA080A2F0D42يشهد لبنان منذ أكتوبر تحركاً شعبياً -غير مسبوق- عابراً للطوائف تسبب بشلل في البلاد شمل إغلاق مدارس وجامعات ومؤسسات ومصارف في أول أسبوعين من الحراك، الذي بدأ على خلفية مطالب معيشية.

‏وبدخول الحراك أسبوعه الرابع، غرّدت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم أمس بتغريدة إنقسم فيها موقفها إلى جهتين، جهة حقّ الشعب في مطالبهم، وجهة الخوف على لبنان من تدهور الوضع أكثر، إذ قالت: “كتير مهمّة مطالب الناس، وكتير مهمّ ما يخرب البلد”.
‏وهي إشارة إلى الإسراع في تنفيذ الخطوة الأكثر إلحاحاً من طرف المحتجين، وهي تشكيل حكومة جديدة سريعاً تنسجم مع تطلعات جميع اللبنانيين، حكومة إختصاصيين تعالج المشاكل المعيشية التي يعاني منها الشعب، وإلا فإن الآتي سيكون أسوأ إن لم تتمّ المعالجة فوراً، هذا ما قصدته شمس الأغنية بتغريدتها، وهو أيضاً ما حذّر منه البنك الدولي، فقد يرتفع الفقر إلى 50% إذا تفاقم الوضع الإقتصادي في لبنان.
‏هذا ولازالت شمس الأغنية تعبّر عن حبها وقلقها على لبنان من خلال تغريداتها على تويتر، إذ أضافت أمس تغريدةً أخرى، نشرت فيها مقطع فيديو لمناظر من لبنان واصفةً إياه بعبارة “لبنان يا قطعة من السَّما”، وأرفقته بأغنيتها الأخيرة التي صورتها في كل مناطقه، والتي حققت أكثر من 4 مليون مشاهدة على اليوتيوب، وكتبت هاشتاغ “لبنان بعشق تفاصيلك”.
‏”نجوى نيوز”

عن cmslgn

شاهد أيضاً

66F520E6-8F5B-4752-A5C7-8CCA21111C38

اماني جحا: لا يحق لأحد أن يخوّنني ويشكك في وطنيتي

كشفت الاعلامية اللبنانية أماني جحا خلال حلولها ضيفة على برنامج بيت الكل الذي يقدمه الاعلامي …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>