الرئيسية / أخبار عربية / مؤسسة فلسطينية تمنح لطيفة لقب شخصية العام الفنية

مؤسسة فلسطينية تمنح لطيفة لقب شخصية العام الفنية

A1252DF0-AE56-448D-9439-BA7F99922CB7أصدرت مؤسسة “سيدة الأرض الفلسطينية”، بيانا صحفيا كشفت عن اختيارها المطربة التونسية لطيفة لمنحها لقب شخصية العام الفنية، ليتم تكريمها في قصر رام الله الثقافي في شهر ديسمبر المقبل، في حفل يحضره شخصيات من أكثر من مائة بلد.

وأضاف البيان أن لطيفة ذات الصوت القوي المميز والمنفرد وتتميز بإحساس عال وراق وتصدح بصوت الحق والحب لذلك تم اختيارها من قبل مؤسسة سيدة الأرض شخصية العام الفنية إيمانا بدورها الوطني والإنساني في خدمة القضية المركزية لكل العرب وهي القضية الفلسطينية في حدث يعتبر الأضخم على مستوى الوطن العربي والعالم”.

ويقع تكريم لطيفة في المكان الذي وقف فيه شاعر الحياة والأرض الراحل محمود درويش الذي قال على هذه الأرض ما يستحق الحياة وذلك في قصر رام الله الثقافي يوم 21 ديسمبر 2019 لتحتفي مع مؤسسة سيدة الأرض التي بدأت منذ 12 عاما في تكريم كل من خدموا القضية الفلسطينية.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

66F520E6-8F5B-4752-A5C7-8CCA21111C38

اماني جحا: لا يحق لأحد أن يخوّنني ويشكك في وطنيتي

كشفت الاعلامية اللبنانية أماني جحا خلال حلولها ضيفة على برنامج بيت الكل الذي يقدمه الاعلامي …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>