الرئيسية / أخبار عربية / نجوى كرم تكتب إلى وديع الصافي في الذكرى السادسة لرحيله: “إشتقنالك”!

نجوى كرم تكتب إلى وديع الصافي في الذكرى السادسة لرحيله: “إشتقنالك”!

802F5B13-8C01-4824-8841-7E518E03EAB0صادف يوم أمس الجمعة 11 أكتوبر، الذكرى السادسة لرحيل الفنان اللبناني الكبير العملاق وديع الصافي، الذي رحل عن عالمنا يوم 11 أكتوبر عام 2013 بعد صراع طويل مع المرض.

‏شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم لازالت ضمن الفنانين القلائل الباقين على العهد، إذْ تحيي ذكراه كل عام منذ رحيله، فقد خرجت أمس عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، وقامت بنشر مقطع فيديو من الحوارية الغنائية “وكبرنا” التي جمعتها به عام 2003، وكتبت على الفيديو كلمة “إشتقنالك”.
‏شمس الأغنية هذه المرة لم تستذكر العملاق الراحل بصفاته أو بمكانته فحسب، بل وجّهت كلامها إليه مباشرة، مخاطبةً روحه بكلمات مؤثرة، واصفةً فيها الفراغ الذي خلّفه رحيله، بالخسارة التي يستحيل تعويضها، ومدى تأثير غيابه على الفن، حاضرِه ومستقبلِه.
‏حيث كتبت مع الفيديو: “الفراغ اللّي تركتو بالفنّ ما ممكن يتعوّض.. ورح نلاقي قدّيش هو خسارة مش بس مبارح واليوم، بالبُكرا الجايي كمان.. ⁧‫#وديع_الصافي‬⁩”.
‏على صعيدٍ آخر، حلّ اليوم المنتظر من طرف محبّي شمس الأغنية نجوى كرم، وقاطني العاصمة بيروت، والشعب اللبناني كافة، حيث ينتظرون إشراقتها هذه الليلة في باحة مدرسة “الفرير” العريقة في بيروت، بعد أن وجّهت إدارة إحتفالات “الجمّيزة” برعاية النائب نقولا صحناوي، الدعوة عامة للجميع، وأيضاً برغبة من شمس الأغنية في نشر الفرح مجاناً، وهي التي أطلقت منذ فترة شعار “الفرحة بتلبقلنا”، وأيضاً لإعادة الحياة لهذا الشارع البيروتي العريق.
‏ويبدأ الحفل الليلة على الساعة الثامنة مساءاً.
‏”نجوى نيوز”

عن cmslgn

شاهد أيضاً

099E5086-255C-48EB-B7BD-DB6C115A2D64

بمناسبة العيد الوطني السعودي ال ٩٠ هذا ما قالته نوال الزغبي

عادل سميا – اوائل نيوز  بمناسبة العيد الوطني ال ٩٠ بادرت النجمة اللبنانية نوال الزغبي …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>