الرئيسية / أخبار عربية / نجوى كرم تشارك في حملة التوعية من “سرطان الثدي”!

نجوى كرم تشارك في حملة التوعية من “سرطان الثدي”!

8A2C4C75-23C5-478F-ACAB-46EDB617F4A0إنضمّت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم إلى المشاركين في حملة التوعية من “سرطان الثدي”، وإختارت المساهمة عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث كتبت: “الوقاية خير من العلاج،

‏ومش عيب لو على صحّة السلامة خضعنا لفحوصات طبّية حتى نضمن الكشف المبكر عن ⁧‫#سرطان_الثدي‬⁩، لازم كل سيّدة منّا تتعامل مع نفسها بكل إحترام وإهتمام.. لأن أجسادنا هي هياكل للروح”.
‏ويُعتبر شهر تشرين الأول/أكتوبر هو شهر التوعية من سرطان الثدي، هذا المرض الخبيث الذي يظهر فجأة دون سابق إنذار، فيحوّل حياة بعض النساء إلى خوف وقلق دائم مما ينتظرهنّ في المستقبل، لذا تقوم الجمعيات والمؤسسات المعنية وبالتالي نسبة كبيرة من النجوم والمشاهير بِحثّ المتابعين على القيام بفحص دوري للإطمئنان من جهة، ولاصطياد المرض في حال وجوده وقتله مبكراً من جهة أخرى.
‏لذا تُعتبر مساهمة شمس الأغنية في التوعية “بذات الأهمية”، نظراً لإمتلاكها قاعدة جماهيرية كبيرة في لبنان والعالم العربي، كما إستطاعت أن تكون شخصية مؤثرة على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تملك ملايين المتابعين، ويعتبرها البعض “قدوة” فيمتثلون بها أو بكلّ ما تقوم به أو تدعو إليه.

‏ليلى ج. – أوائل نيوز

عن cmslgn

شاهد أيضاً

8F4A3F64-1BEA-4A59-B137-7F778FA52412

عاصي الحلاني يحيي مهرجان الاغنية العربية في ٨ نوفمبر

يستعد فارس الغناء العربي عاصي الحلاني لاحياء حفل ضخم ضمن الدورة الـ28 لمهرجان الموسيقى العربية، وذلك …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>