الرئيسية / أخبار عربية / روتانا” تختار نجوى كرم لِلَيلة عالمية المستوى في رأس الخيمة!

روتانا” تختار نجوى كرم لِلَيلة عالمية المستوى في رأس الخيمة!

385AFACB-C66D-4356-9423-D44884DD571Fتواجدت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم نهاية الأسبوع الماضي في إمارة “رأس الخيمة” بالإمارات العربية المتحدة، أين عقدت مؤتمراً صحفياً، تمّ الإعلان فيه على أنها ستكون نجمة حفل رأس السنة الجديدة 2020 في رأس الخيمة، إلى جانب النجم وليد الشامي.

‏وهي المرة الأولى التي ستغني فيها شمس الأغنية في هذه الإمارة، كما أنها أول فنانة عربية تعلن عن حفلها في رأس السنة هذا العام، وفي مؤتمر صحفي إستقطب أهم القنوات العربية ومواقع التواصل الإجتماعي.
‏وتحدثت نجوى خلال المؤتمر عن عدة قضايا فنية، وخطفت الأنظار بإطلالتها باللون الأزرق، كما عبرت عن سعادتها للتواجد مجدداً في الإمارات خلال موسم رأس السنة، ووجهت الشكر لشركة روتانا على إختيارها لها لهذا الحفل الذي سيحمل طابعاً عالمياً نظراً للفعاليات الضخمة والعروض الفريدة التي ستقدمها إمارة رأس الخيمة لتحقيق أرقام قياسية جديدة في موسوعة “غينيس”.
‏وسيقام حفل شمس الأغنية والفنان وليد الشامي في مركز الحمرا العالمي للمعارض والمؤتمرات، الواقع على الواجهة المائية بالقرب من “والدورف أستوريا”، ومن المتوقع أن يستقطب الآلاف من مختلف أرجاء المنطقة والعالم.
‏على صعيدٍ آخر، ستحيي شمس الأغنية اللبنانية هذا السبت القادم 12 أكتوبر الجاري، حفلاً جماهيرياً ومجانياً في الجميزة بالعاصمة اللبنانية بيروت، لرغبتها في نشر الفرح في بلدها الذي عانى في الفترة الأخيرة من عدة أوضاع إجتماعية وإقتصادية ومالية أثقلت شعبه.

‏ليلى ج. – أوائل نيوز

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B715C7E3-A001-4FF9-82C9-0534AB4EEFC9

نانسي عجرم تعبر عن غضبها من الهجوم على الهبارية في جنوب لبنان

عادل سميا – اوائل نيوز  أبدت النجمة اللبنانية نانسي عجرم غضبها واستيائها الشديد من الهجوم …