الرئيسية / أخبار عربية / نجوى كرم تجمع وجوه السياسة والفن في منزلها إحتفالاً بعيد الوزيرة السابقة “ليلى الصلح”!

نجوى كرم تجمع وجوه السياسة والفن في منزلها إحتفالاً بعيد الوزيرة السابقة “ليلى الصلح”!

2D0E025F-70C3-49E5-97D8-4F6389896711سهرة خاصة أقامتها شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم في منزلها بحضور العائلة والأصدقاء المقرّبين لها، كما دعت إليها عدّة شخصيات سياسية وعسكرية مثل قائد الجيش السابق “جان قهوجي”، والوزير السابق “نقولا الصحناوي” وعقيلته، إضافةً إلى شخصيات فنية مثل النجم العربي وليد توفيق وزوجته، والشاعر نزار فرنسيس والفنان وسام الأمير والمايسترو أنطوان الشعك، والمايسترو إيلي العليا وغيرهم.

‏وكان الحفل على شرف الوزيرة اللبنانية السابقة “ليلى الصلح حمادة” إحتفالاً بعيد ميلادها، وهي المعروفة بعلاقتها القريبة والمميزة مع الفنانين، ولم تكن تفوّت هكذا مناسبة إلا وتدعو إليها شمس الأغنية، فارتأت نجوى هذه المرة أن تقيم هي الحفل لها وفي منزلها الخاص.
‏ورغم أن الحفل كان يبدو عائلياً إلا أنه كان فاخراً بما يليق بشمس الأغنية وضيوفها، وكانت نجوى بنفسها في استقبالهم عند مدخل منزلها، كما أنها لم تجلس طيلة الحفل إلا للحظات، إذ كانت تتفقّد الطاولات وترحّب بالضيوف، وتشارك بالغناء إلى جانب وليد توفيق ووسام الأمير.
‏وإنتهى الحفل بتقطيع قالب الحلوى الكبير، والرقص والغناء في جوٍّ ساده الفرح والمحبة.
‏وكما نشرت شمس الأغنية ليلتها مقاطع فيديو من هذا الحفل عبر خاصية “الستوري” على حسابها على الأنستاغرام، فقد نشرت أمس عدة صور على حسابها على الفايسبوك، وعلّقت على صورة لها مع الوزيرة ليلى الصلح واصفةً إياها “بالمَثل الأعلى للمرأة العربية”.
‏ هذا ونشر بعض ضيوفها على حساباتهم في تويتر، صوراً لهم مع شمس الأغنية من هذه السهرة، معبرين عن سعادتهم وشاكرين لها دعوتها وكرمها وحُسن الضيافة.

‏ليلى ج_ أوائل نيوز

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B715C7E3-A001-4FF9-82C9-0534AB4EEFC9

نانسي عجرم تعبر عن غضبها من الهجوم على الهبارية في جنوب لبنان

عادل سميا – اوائل نيوز  أبدت النجمة اللبنانية نانسي عجرم غضبها واستيائها الشديد من الهجوم …