الرئيسية / أخبار عربية / اليونيسف تتوجّه إلى نجوى كرم بالشكر: “شمس الأغنية.. صوتِك ودعمِك مهم جدًّا”!

اليونيسف تتوجّه إلى نجوى كرم بالشكر: “شمس الأغنية.. صوتِك ودعمِك مهم جدًّا”!

3ED44AD8-CC44-4771-BA6B-3F56149B1369ردّت منظمة اليونيسف للطفولة، من مكتبها الإقليمي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أمس، عبر حسابها الرسمي في تويتر، بالشكر لشمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم، إثر موقفها المؤيّد والداعم للبيان الصادر عن المنظمة في قضية الطفلة المعنَّفة في الفيديو الذي إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية.

‏وجاء في البيان دعوة من المنظمة إلى القيّمين على إدارة مواقع التواصل الاجتماعي ومستخدمي هذه المواقع، بإزالة الفيديو والمحتوى المتعلّق به في أقصى سرعة ممكنة، حفاظاً على خصوصية الطفلة.
‏وهو ما أيّدته شمس الأغنية وذلك بإعادة نشر البيان مع التعليق عليه قائلة: “المفروض نسمع لـ يلّي طلبوه، لأن هيدا ضد الإنسانيّة!!”.

‏فردّت عليها اليونيسف اليوم مع إعادة نشر تغريدتها قائلة: “شكراً جزيلاً السيدة نجوى كرم، تأييدك لما طالبنا به من أجل الأطفال سيُساهم في إحداث التغيير للاطفال والحماية من العنف ⁧‫#لكل_طفل‬⁩ ⁧‫#حماية‬⁩ ⁧‫#كرامة‬⁩ ⁦‪#ENDviolence‬⁩ “، وأضافت المنظمة في تغريدة ثانية قائلة:
‏”شكرا شمس الاغنية، صوتك ودعمك مهم جدا ⁧‫#لكل_طفل‬⁩ ⁧‫#كرامة‬⁩ ⁧‫#حماية‬⁩ ⁦‪#ENDviolence‬⁩ “
‏يُذكر أنّ شمس الأغنية لم تساهم في نشر الفيديو كما فعل غيرها من الفنانين والإعلاميين وغيرهم، لكنه أثار حفيظتها وإهتزت له، لذلك سارعت إلى ضمّ صوتها لصوت منظّمة اليونيسف وتبنّي موقفها وتأييده، صَوناً للإنسانية.
‏”نجوى نيوز”

BE3E5CD1-D1AA-4533-81D1-ED6D9BE7428D

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B715C7E3-A001-4FF9-82C9-0534AB4EEFC9

نانسي عجرم تعبر عن غضبها من الهجوم على الهبارية في جنوب لبنان

عادل سميا – اوائل نيوز  أبدت النجمة اللبنانية نانسي عجرم غضبها واستيائها الشديد من الهجوم …