الرئيسية / أخبار عربية / لطيفة ومفاجآت البومها الجديد

لطيفة ومفاجآت البومها الجديد

7B36B4EA-180D-4AF5-8AD1-092AF7E4BCBFغرّدت الفنانة التونسية لطيفة عبر حسابها في “تويتر” معربة عن سعادتها البالغة بقرب طرح ألبومها الجديد المنتظر خلال هذا العام.
ذكرت لطيفة في التدوينة التي نشرتها، أن الألبوم يتضمن مفاجآت يشهدها العالم العربي للمرة الأولى، وكتبت: “فرحانة جدًا، ماستر 90 في المئة من ألبومي الجديد لسه واصلني من لندن، مع المهندس ياسر أنور، بجد مفاجآت فيه أنا نفسي مش مصدقة إني سجلتها، أقلكم منه غنوة لأول مرة هذا الشكل يتعمل في العالم العربي”.
وتابعت في تدوينة أخرى: “أنا بجد فرحانة وفخورة بمستوى الألبوم، وأعتقد بإذن واحد أحد، سيكون علامة مهمة في حياتي الفنية، حبيت بس أفرحكم، وبكرة إن شاء الله، أعطيكم شوية تفاصيل حتفاجئكم”.
كانت لطيفة شهدت ظهورا استثنائيا خلال الفترة الماضية، حيث أحيت حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان المهدية الدولي بتونس وبدت خلال الحفل ترقص مع الجمهور. كما أحيت حفلا غنائيا آخر ضمن فعاليات مهرجان بنزرت، وهي المشاركات الأولى لها في مهرجانات تونس بعد غياب نحو عشر سنوات.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

AC2CDFE6-6201-4E93-B2BA-E2EF7DD6DE39

هكذا احتفلت سيرين عبد النور بعيد زوجها فريد رحمة

نشرت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، مقطع فيديو قصيرا عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستجرام، …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>