الرئيسية / أخبار منوعة / موقف انساني لعمرو دياب على المسرح

موقف انساني لعمرو دياب على المسرح

90F0F81A-B668-41AE-B69C-9D3045997583تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، موقف إنساني للمطرب المصري، عمرو دياب، أثناء إحيائه أحدث حفلاته الغنائية، أمس الجمعة، في مدينة العلمين المصرية.

ويظهر “دياب” في المقطع المتداول، وهو يتوجه لأحد الشباب ذوي الاحتياجات الخاصة، الذي أراد التقاط صورة معه، فأوقف حفلة لثوان، ثم صعد به إلى المسرح، ليحتضنه الشاب ويقبله، قبل أن يلتقط عمرو دياب صورته معه بنفسه، ثم قبّل الشاب على رأسه، وسط تصفيق وهتافات الجمهور.

يشار إلى أن حفل عمرو دياب، الذي أحياه أمس الجمعة، بمجمع الماسة الفندقي بالعلمين الجديدة، ضمن جولته للترويج لأحدث ألبوماته الغنائية “أنا غير”، وهو رابع ألبوم من إنتاج شركته الخاصة “ناي” على التوالي، بعد انفصاله عن شركة “روتانا” السعودية للإنتاج الفني.

وطرح دياب مؤخرا، إحدى أغنيات ألبومه الجديد، التي تحمل اسم “بحبه”، واجتازت 3 ملايين مشاهدة، بعد أسبوع من طرحها على قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”.

وقطعت الممثلة المصرية، دينا الشربيني، إجازتها الصيفية التي كانت تقضيها في سان تروبيه في فرنسا، من أجل حضور حفل عمرو دياب، بحسب بوابة “الأهرام” المصرية.

وشاركت الإعلامية المصرية، بوسي شلبي، عبر حسابها على “إنستغرام”، أول صورة لدينا الشربيني من كواليس حفل عمرو دياب، وتظهر في الصورة أيضا، الممثلة المصرية، نادية الجندي.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B2EC101C-9B18-4F7A-A9EA-BA1CE666384D

فيلم قصير بعنوان “ست الدنيا” حديث مواقع التواصل الاجتماعي!

ايلي مرعب – اوائل نيوز  نشر المخرج اللبناني ايلي فهد فيديو عبر صفحته الرسمية على …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>