الرئيسية / أخبار عربية / مجرد رأي – نجوى كرم تشعّ بريقاً في “الفحيص” إطلالةً وتألّقاً ونجاحاً!

مجرد رأي – نجوى كرم تشعّ بريقاً في “الفحيص” إطلالةً وتألّقاً ونجاحاً!

45B58BB3-D05E-4E20-9621-439FF4455F0Aبعد الإستقبال الملكيّ الذي حظيت به لحظة وصولها إلى الأردن أول أمس، من طرف محبيها الذين زفّوها كعروس، وهي عادتهم الدائمة في استقبالهم لها وتعبيراً منهم عن محبتهم الكبيرة لها،

‏أحيت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم ليلة أمس، حفلاً أسطورياً ضخماً إختتم به مهرجان الفحيص فعالياته لدورته ال28، تألّقت فيها شمس الأغنية بإطلالة تشعّ بريقاً بفستان الأميرات، من تصميم اللبناني العالمي “رامي قاضي”، وأمام حضورٍ جماهيري ضخم إستوفى العدد الكامل، غنت شمس الأغنية وغنّى معها الجمهور قديمها وجديدها، ووسط هذا التفاعل الكبير أعادت أغنيتها الهيت “ملعون أبو العشق” نحو 4 مرات على المسرح تناغماً مع جنون الجمهور، فألهبت المسرح، وقالت متأثرة: “عزّيتوني الله يعزّكم”!.
‏يُذكر أن آخر تواجد لنجوى كرم بمهرجان الفحيص كان عام 1995، وإستذكرته نجوى أمس قبل حفلها البارحة، في تغريدتين متتاليتين على تويتر حيث قالت: “أول ما أقول مهرجان الفحيص، بتاخدني الأيام لسنة ال95 يوم إنهدّ الحائط لحتى نقدر نفوت على المهرجان من كثرة الحشود اللي كانت.. ذكرى رائعة. بتمنى اليوم الساعة 8:30 مساءاً على مسرحنا نحقق نفس نسبة النجاح وهيك دايماً بتكون عمّان لها ذكرى رائعة بخيالنا وبذاكرتنا”.
‏وقد تحققت أمنية نجوى وتكرّر النجاح على مسرح الفحيص في ليلةٍ سجلها التاريخ وشهد عليها العالم العربي، وتصدّرت أصداؤها مواقع التواصل الإجتماعي.. ⁧‫#نجوى_كرم_في_الفحيص‬⁩ .

‏ليلى جوجو – أوائل نيوز

عن cmslgn

شاهد أيضاً

5250C0B9-7C99-479E-ABCC-E75B58015A9E

هذا ما كشفه جورج يونس عبر اذاعة لبنان

عادل سميا – اوئل نيوز  حلّ الاعلامي اللبناني جورج يونس ضيفاً عبر اذاعة لبنان مع …