الرئيسية / أخبار عربية / نجوى كرم تعدّ الوقت لحفلها في سوريا، وهكذا ستختتم شهر آب!

نجوى كرم تعدّ الوقت لحفلها في سوريا، وهكذا ستختتم شهر آب!

FE3B16B5-69B1-4A62-B587-11460E062705لازالت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، تشكو شوقها الكبير لعودتها للغناء على التراب السوري وإستعادة مجد البدايات المكلّل بالنجاحات في كل ربوع سوريا.

حيث كتبت أمس على حسابها في تويتر: “بــِ 14/8 رح كون بقلعة كنعان، وادي النصارى.ما بتصدّقو كيف عم عدّ الأوقات حتى كون مع جمهور عوّدني ببداياتي على أحلى النجاحات”.
وكما تعدّ نجوى كرم الأيام، فمن الواضح أنها أعدّت العدّة لهذا اللقاء الذي تَجدّد بعد سنين، وهي المعروفة بكرمها الفني وبمفاجآتها التي تفيض محبةً وتقديراً لجمهورها حيثما كان.
ومن سوريا، ستعرّج نحو الأردن لملاقاة جمهورها ضمن فعاليات مهرجان الفحيص، يوم 16 آب الجاري، حيث من المقرر أن تكون هي مسك الختام لطبعته الــ28.
هذا وتختتم شمس الأغنية شهر آب برحلة بحرية على متن باخرة النجوم “ستارز أون بورد”، التي باتت خياراً ثابتاً في جدول حفلاتها، وباتت هي نجمةً ثابتة بين نجومها، والتي ستبحر يوم 21 آب من برشلونة، وتتابع سيرها نحو أهم المدن التاريخية مثل “كان” الفرنسية، وجزيرة سردينيا، و”بالما دي مايوركا” الإسبانية، قبل أن ترسو من جديد في برشلونة يوم 26 آب معلنةً نهاية الرحلة.
“نجوى نيوز”

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B715C7E3-A001-4FF9-82C9-0534AB4EEFC9

نانسي عجرم تعبر عن غضبها من الهجوم على الهبارية في جنوب لبنان

عادل سميا – اوائل نيوز  أبدت النجمة اللبنانية نانسي عجرم غضبها واستيائها الشديد من الهجوم …