الرئيسية / أخبار عربية / نجوى كرم تستمتع بنتائج “ملعون أبو العشق”!

نجوى كرم تستمتع بنتائج “ملعون أبو العشق”!

A2691A78-F05B-455C-B71C-77BE9B1A8B83إحتفلت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم عبر حسابها في تويتر بنجاح أغنيتها “ملعون أبو العشق” التي كسرت حاجز ال60 مليون مشاهدة على قناة روتانا على اليوتيوب، حيث نشرت صورة لها من حفلها الأخير مدوّنٌ عليها نسبة المشاهدة، وعلقت مع الصورة قائلة: “بيقولوا ليش الغنية ضربت؟ أنا وأنتو بالنتائج منقول ليش!”.

‏يذكر أن الأغنية من كلمات عامر لاوند، وألحان وتوزيع علي حسون، وكانت نجوى قد صورتها على طريقة الـFlashMob في شارع الحمرا ببيروت، تحت إدارة المخرج وليد ناصيف، وأصدرتها في أفريل الماضي.

‏على صعيدٍ آخر، تستعد شمس الأغنية لحفلها القادم بعد عيد الأضحى المبارك، وهو الحفل الذي طال إنتظاره كونه سيفتتح عودتها لسوريا بعد غيابٍ لسنوات، ومن المقرر أن يكون في قلعة كنعان بوادي النصارى يوم 14 أغسطس الجاري،
‏ومن سوريا ستتجه نحو الأردن، لتسدل الستار على مهرجان الفحيص في ليلته الختامية، يوم 16 أغسطس، في حفلٍ ضخمٍ -ونقول ضخم بكل ثقة- حيث نفذت تذاكره باكراً، مما إضطر إدارة المهرجان إلى توسعة المكان وإضافة كراسي جديدة وطباعة تذاكر أخرى، نظراً للطلب المتزايد على حفل شمس الأغنية، والذي أعلنت إدارة المهرجان أمس أن الطبعة الثانية من التذاكر قد شارفت أيضاً على النفاذ.
‏وعبرت نجوى عن حماسها وتشوّقها لهذين الحفلين قائلة: قتلني الشوق، حتى أوصل عَ أحلى ذكريات، بتحمل أهم محطات بحياتي الفنية”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

9E7F6CD4-FEA7-463E-9205-161499ECC5C3

جوزيف عطية يفاجئ احدى معجباته

عادل سميا – اوائل نيوز  فاجأ النجم اللبناني جوزيف عطية إحدى معجباته التي تُدعى عليا، …