الرئيسية / مجرد رأي / تتويج ملك جمال المغرب العربي بمسابقة دون رعاية رسمية فهل يدرك وزير السياحة كوارث الالقاب الجمالية التي تمنح دون رعاية وزارته؟

تتويج ملك جمال المغرب العربي بمسابقة دون رعاية رسمية فهل يدرك وزير السياحة كوارث الالقاب الجمالية التي تمنح دون رعاية وزارته؟

3E2B0D08-7740-4BD5-898D-B46A7D15B9E2عادل سميا – اوائل نيوز 

في زمن باتت الالقاب “على افى مين يشيل” بتنا يومياً نسمع بتتويج من هناك وآخر من هنا ولقب يعطى وآخر يمنح دون طبعاً اي حسيب او رقيب رغم ان وزير السياحة اللبنانية افيديس كيدنيان الذي يعمل بشكل جدي على هذه الالقاب للحد منها الا انه ولكثرتها يفوته الكثير…

واخر هذه الالقاب كان تتويج ملك جمال المغرب العربي في حفل اقيم في فندق الفينيسا في بيروت بحيث توج الشاب بيلال التونيسي باللقب.

اما المستغرب ان الخفل اقيم دون اي رعاية رسمية من قبل وزارة السياحة اللبنانية ودون تواجد لاي جهة رسمية مغربية ان من السافرة المغربية التي وحين اتصلنا بها لم تكن تعلم بالموضوع والحفل نهائياً وهنا نستغرب كيف وعلى اي اساس تم منح اللقب ان لم يكن تحت رعاية رسمية من قبل اي طرف لبناني او مغربي؟؟؟

اسئلة كثيرة تدور حول مثل هكذا القاب تمنح يومياً لشبابنا دون رعاية رسمية فإلى متى ستبقى هذه الالقاب تعطى دون حسيب او رقيب؟؟؟

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

8915E88A-1D89-4452-A00B-60A550EEA75F

مسلسل العين بالعين لرامي عياش وسيرين عبد النور نجاح من الحلقات الاولى وتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

عادل سميا – اوائل نيوز  انطلق  امس الأحد المسلسل اللبناني العين بالعين، وهو المسلسل الذي …