الرئيسية / أخبار عربية / أدهم نابلسي يتألق في ليلة فنية ناجحة بامتياز على مسرح مهرجان قرطاج الدولي

أدهم نابلسي يتألق في ليلة فنية ناجحة بامتياز على مسرح مهرجان قرطاج الدولي

698741F2-7409-43CA-BA40-A1D8423E53D5أحيى الفنان الأردني الشاب أدهم نابلسي حفلا فنيا ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الدولي، أبدع خلاله في أداء أغاني متنوعة ومتعددة بالإضافه للأغاني التونسية التي أهداها للجمهور الذي حج بكثافة ليملأ فضاء مدرجات مسرح قرطاج وصدحت حناجرهم مرددين لأغاني النابلسي.

مهرجان قرطاج عرف على مر دوراته أنه مهرجان خلق لكبار وعمالقة الفن وكثرت الأقاويل بخصوص انضمام النابلسي لدورته ال 55 ليأتي الرد من هذا الأخير قويا من خلال نجاح حفله ، تميزه والحضور الجماهيري الكبير. فحفر بذلك إسمه بأحرف من ذهب ضمن قائمة الكبار الذين ابدعوا في قرطاج وأكد أن قوة الفنان في جودة أعماله ومدى وصولها لقلوب الجماهير لا في عددها .
ومن المعروف أن أدهم نابلسي دقيق جدا في اختياراته وينهج أسلوب التأني في طرح أعماله ، حرصا منه على تقديم الأفضل لجمهوره،وقد برع في ذلك إذ أن أعماله تلعب على الوتر الحساس لتنقل المستمع لعالم آخر حيث جمال الكلمات، الأداء والاحساس لا يوصف.

غنى للحب فنقل الناس إلى حالة الحب
غنى للفراق فنقل الناس إلى حالة الفراق
قدرة عجيبة تلك التي يوصل بها إحساسه للمتلقي كيف ماكان ويظهر ذلك جليا من خلال لغة الارقام اذ أن آخر أعماله هو الحب تجاوزت عتبة ال 117 مليون مشاهدة على اليوتيوب، ومن خلال شعبيته وجمهوره الكبير من مختلف الشرائح العمرية.
من الجدير بالذكر أن جمهور الفن الراقي والجميل على موعد مع أدهم نابلسي في السادس عشر من الشهر المقبل إذ من المرتقب طرح أغنيته الجديدة بعد نشوة نجاح هو الحب.
أحلام الإدريسي

عن cmslgn

شاهد أيضاً

28C19D97-E814-4D83-A905-D0D4BC7C4FAB

هيفاء وهبي تعتمد اسلوب جديد من خلال “شاغلة كل الناس”

فاجأت النجمة هيفاء وهبي بإعتماد أسلوبٍ جديدٍ في الـLyric Video الأخير لأغنيتها الجديدة “شاغلة كلّ …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>