الرئيسية / أخبار عربية / نجوى كرم تهنئ الجزائر بالفوز بكأس أفريقيا، وتطير إلى السعودية لأجل حفلها الليلة!

نجوى كرم تهنئ الجزائر بالفوز بكأس أفريقيا، وتطير إلى السعودية لأجل حفلها الليلة!

4EFF994A-6176-4416-A952-BB89A254205Aهنّأت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم صباح أمس، دولة الجزائر حكومةً وشعباً إثر فوزها ليلة الجمعة بكأس الأمم الإفريقية ضد السينغال على إستاد القاهرة، ضمن نهائيات كأس أفريقيا للأمم التي إحتضنتها مصر هذه السنة.

ووصفت نجوى هذا الفوز بفرحة كل العرب، إذ كتبت في تغريدة على حسابها في تويتر قائلة: “مبروك لأحبّائنا الجزائريين بطولة كأس أفريقيا، هيدي فرحة العالم العربي كلّو فيكن. ‎#الجزائر”.
على صعيد آخر، سافرت شمس الأغنية مساء أمس بإتجاه السعودية جنوباً، وتحديداً إلى مدينة أبها، حيث ينتظرها مسرح طلال مداح (المفتاحة) لتقف عليه هذه الليلة 21 يوليو، كأول فنانة عربية تغني على هذا الرّكح الهام، الذي يتّسع لما يقارب من 4000 شخص، ضمن حفلات موسم صيف عسير، بمشاركة النجم ماجد المهندس، وبدعمٍ من الهيئة العامة للترفيه، وبتنظيم وإشراف من شركة روتانا، في حفلٍ لاحت بشائر نجاحه باكراً، إذ نفذت تذاكره في أقل من ساعتين من طرحها، وهو ما وصفته روتانا بالوقت القياسي.

ليلى جوجو – أوائل نيوز

عن cmslgn

شاهد أيضاً

8DF1B0F9-853A-4E7B-AD08-17099F5CBDDE

من وصف وسام حنا بالشياطين؟

عادل سميا – اوائل نيوز  بعد الموجاهات الدامية التي حصلت مساء امس السبت في وسط …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>