الرئيسية / أخبار منوعة / خالد سليم بطل مسلسل “بلا دليل”..

خالد سليم بطل مسلسل “بلا دليل”..

96D0E663-33F1-4676-8B13-C0286E97DBCFرشح القائمون على مسلسل “بلاد دليل” للمؤلفة إنجى علاء، النجم خالد سليم ليكون بطلا للمسلسل ، الذى ينتمى لنوعية مسلسلات الـ 45 حلقة، من إنتاج شركة سينرجى ، والمقرر البدء فى تصويره خلال الأسابيع المقبلة، من إخراج منال الصيفى.

وينتظر صناع العمل عودة خالد سليم من أمريكا خلال الأيام المقبلة، وذلك من أجل التعاقد الرسمى، بعدما تم التعاقد بشكل رسمى مع النجمة التونسية درة، ليبدأ فريق العمل فى ترشيح باقى الأدوار الأخرى والتفاوض معهم من أجل البدء فى التصوير مباشرة .

 وفى سياق متصل، اوشكت المؤلفة انجى علاء على الانتهاء من كتابة الحلقات الـ 20 الأولى من المسلسل، إذ تواصل كتابة باقى الحلقات خلال افترة المقبلة، تزامنا مع  تصويره خلال الأسابيع المقبلة .

يشار إلى أن آخر أعمال النجم خالد سليم مسلسل ” أبواب الشك” وشارك فى بطولته لقاء الخميسى، عائشة بن أحمد، نبيل عيسى، أحمد صلاح حسنى، نبيل نور الدين، حنان سليمان، وآخرون، تأليف محمد ناير، إخراج أحمد سمير فرج.

بينما الفنانة درة كانت آخر أعمالها الدرامية، مسلسل “الرحملك” وعرض فى شهر رمضان الماضى، من تأليف سليمان عبد العزيز، إخراج تامر اسحق.

 

  

عن cmslgn

شاهد أيضاً

4ABBDA81-3052-4B69-85CD-604B51489225

مزينة المشاهير إيلما عرب تكرم في مصر وتتالق في لجنة تحكيم ملكات جمال العرب ٢٠٢٤

إنها “إيلما عرب” رائدة أعمال المعرب ومزينة المشاهير في الوطن العربي. لقد استطاعت “ايلما” من …