الرئيسية / أخبار منوعة / ديانا حداد تهدي السعودية سيوف العز بصوتها

ديانا حداد تهدي السعودية سيوف العز بصوتها

C845F0C8-EAB7-4B35-8E89-C9F22F528C22بتسجيل وتوزيع جديدين، أعادت ديانا حداد بصوتها الأغنية الوطنية التي سُجّلت منذ أربعة عقود بعنوان “سيوف العز” كلمات الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن وألحان المطرب محمد عبده، التي لحنها عام 1975، مؤكدة من خلالها حبها للمملكة العربية السعودية وشعبها وقيادتها الحكيمة.

وأعربت “حداد” عن فخرها واعتزازها بالمملكة وشعبها وقيادتها التي صنعت مجدًا مختلفًا للسعودية، وأكدت حبها لهذا الوطن العربي الأصيل الذي يرفع الرأس به في جميع أنحاء العالم.

وقامت “برنسيسة الغناء العربي” بعمل مونتاج خاص مصوّر بشكل فيديو للأغنية تم به استخدام صور وفيديوهات متنوعة من مدن ومناطق بالسعودية، وطرحتها من خلال قناتها الرسمية في موقع “يوتيوب” وقدمت بها شكرا خاصا لفنان العرب محمد عبده.

وتعمل ديانا بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات على تجهيز وطرح عمل منفرد جديد ستختاره من بين مجموعة من الأغنيات التي قامت بتسجيلها مؤخرًا، وسيتم طرحها بعد الانتهاء من عملية المكس النهائي والمونتاج.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

11F380DC-3448-4651-A721-CBEF57F4E717

عابد فهد يكشف تفاصيل شخصيته في فيلمه الجديد

يستعد الممثل السوري عابد فهد لتقديم فيلم سينمائي جديد، تدور أحداثه حول شخصية “جابر السلطان” …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>