الرئيسية / أخبار عربية / ماذا قالت ختام اللحام عبر صوت لبنان عن رولى حمادة ،ورد الخال،وعمار شلق،وما هي القنبلة التي ستفجرها قريبا!

ماذا قالت ختام اللحام عبر صوت لبنان عن رولى حمادة ،ورد الخال،وعمار شلق،وما هي القنبلة التي ستفجرها قريبا!

0B53B700-83BE-4264-BBF6-6C569C41B24Fانا بطبعي انسانة خجولة ولكن امام الكاميرا اتحول الى انسانة اخرى”،  هكذا وصفت الممثلة القديرة ختام اللحام نفسها في خلال اطلالتها ضمن برنامج “عالموجة سوا” عبر صوت لبنان100.5 مع الاعلاميين اندريه داغروسميرة قصابلي منير. 
وعن كسر خجلها بالطبيعة امام الكاميرا وفي ادوارها قالت ختام :”امام الكاميرا اصبح انسانة اخرى والدليل شخصية عايدة صاحبة الكباريه الذي قدمته في احد ادواري التمثيلية”،واكدت بانها ترفض ادوار “التزليط والبوسة”.
اللحام تحدثت عن المشهد الذي استدعى موجة كبيرة من التعليقات على مواقع التواصل، والتي اشادت بادائها في دور الام التي تزحف على التراب فوق قبر ابنها في “الهيبة-الحصاد” فقالت : ” عشت الدور حتى النهاية ،وكل ما شاهدتموه هو وليد لحظته ، لطمت نفسي حتى شعرت بانني سافقد وعيي،صورته لمرة واحدة فقط ، وبعد التصوير خرجت منهكة ومرضت ليومين”.
وعن مواجهتها المباشرة مع القديرة منى واصف في الهيبة قالت ختام:”  بدنا ننطر لنشوف الحلقات المقبلة،ولي الشرف ان اقف امام منى واصف، “ناهد” نيمتني عالبوابة 3 ايام ولم تسمح لي بان لا ازور قبر ابني ليس بكثير علي ان اطلب قلب اولادها الاثنين مهر لابنتي، حرقتلي قلبي”.
اخر الليل اقدم فيه دور الممرضة وعن سرقتها لابنة ليس ابنتها قالت ختام انها لم تخطف الفتاة انما اخذتها بناء على طلب امها،والسبب اجواء منزلها ،واكدت بان المسلسل يحصل على نسبة مشاهدة عالية واعجاب كبير من قبل الجمهور.
وتحدثت ختام عن دورها في شخصية “طريق” الام المغلوب على امرها وخائفة على بناتها ،وكان من اجمل الادوار التي قدمتها.
وعن مشاركتها في مسلسل “ام البنات” اكدت ختام انها قدمت دور المرأة الغنية والميسورة ماديا ولكنها معدمة نفسيا”.
كل دور اقبل بتقديمه اعطيه حقه بغض النظر عن مساحة الدور،وعن البدل المادي قالت “الدنيا عرض وطلب”.
محبة الجمهور رأسمالي ومن بداياتي التمثيلية كان حلمي الحصول على محبة الناس:” ولا امانع بان يوقفوني في الشارع والتقاط الصوراو الحديث معي”.
وعن وجود المخضرمين في رمضان 2019 بادوار بارزة قالت ختام:” يللي بيوصّل الشخصية هو بيكون النجم”.

2 / 2
وعن ابتعادها عن مواقع التواصل الاجتماعي فضلت ختام عدم الاقتراب من هذه المواقع لانها غير صحية “عم تقضي على الراوبط العائلية” ولكنها في المقابل اكدت بانها تقراء كل ما يكتب عنها “بنت اختي بتابعلي كل شي بينكتب عني”.
معاناة الممثل اللبناني كثيرة ولا احد يعرف متاعب هذه المهنة الا من يعيشها هذا ما ثالته ختام اللحام ،وفي مقارنة بين الممثل السوري والمصري واللبناني قالت :”كتمثيل وكقيمة كلهم سواسية،بغض النظر عن جنسياتهم” ونفت وجود اي تمييز في المعاملة اثناء التصوير.
وعما اذا كانت تفضل ان تكون استمرارية للنجمة ليلى كرم او ان تكون ختام اللحام قالت :” يشرفني ان اكون استمرارية لممثلة بمستوى ليلى كرم،ولكنني احب ان اكون ختام اللحام في خطها الخاص كما فعلت ليلى كرم، واكدت بانها ضد عمليات التجميل والبوتوكس” انا مع الست انها تهذب وجها دون الغاء التعابير التي تخفي الاحساس”.
وعن رولى حمادة قالت بانها تعمل من قلبها ،تحب عمل عمار شلق الذي يدخل بالشخصة للاخر، ورد  الخال ابدعت في ثورة الفلاحين ، واعلنت بانها تتابع انتي مين ، بروفا،خمس ونص، اسود ، ” للاسف لا  استطيع متابعة كل الاعمال بسبب ارتباطي في التصوير “.
وفي الختام اعلنت ختام اللحام بانها تستعد للدخول في تصوير عملها المقبل “راحو” وهو من كتابة كلوديا مرشليان واخراج نديم مهنا وبحسب وصفها انه عمل “بياخد العقل،هو القنبلة يللي رح تنفجر”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B715C7E3-A001-4FF9-82C9-0534AB4EEFC9

نانسي عجرم تعبر عن غضبها من الهجوم على الهبارية في جنوب لبنان

عادل سميا – اوائل نيوز  أبدت النجمة اللبنانية نانسي عجرم غضبها واستيائها الشديد من الهجوم …