الرئيسية / أخبار منوعة / ختام اللحام لـ “اقتضى التوضيح”: أصبت بوعكة صحية بعد مشهد القبر وهذه المسلسلات اتابعها في رمضان

ختام اللحام لـ “اقتضى التوضيح”: أصبت بوعكة صحية بعد مشهد القبر وهذه المسلسلات اتابعها في رمضان

FF036E31-9CEF-4606-B541-354B75F1DEF6بعد الضجة الكبيرة التي احدثتها الممثلة القديرة ختام اللحام بأولى حلقات الهيبة الحصاد على اثر معرفتها بمقتل ابنها شاهين، حلت ضيفة على برنامج “اقتضى التوضيح ” الذي يبث يومياً عبر اذاعة بلاي أف أم ، وتحدثت عن دورها الذي اختارته كأم فقالت “العب كثيراً دور الأم انما لكل مسلسل صياغة مختلفة وشخصية مغايرة وانا اقوم بدوري كاملاً كما يجب وقد اسعدتني الأصداء الايجابية التي حصدتها”.

اما المفاجأة التي كشفت هي تعرضها لوعكة صحية بعد اداء دورها على مدى يومين نظراً للتعب الكبير الذي شعرت به والارهاق نافية ان تكون حزينة في هذه المرحلة انما نجاح أداء الدور كان بسبب تركيزها العالي على الشخصية .

واضافت : “لا انظر الى مساحة الدور اذا كان صغيراً او كبيراً ، اعمل على شخصيتي فقط“. وخلال اللقاء وجهت تحية الى شركة الصباح وكذلك شركة ايغل فيلمز على مساهمتهما بتنشيط الدراما اللبنانية. كما شكرت الكاتبة كلوديا مارشليان على تخصيص ادوار مميزة لها.

اما المسلسلات التي تتابعها فعددت: “شاهدت بروفا ، اسود ، آخر الليل، وخمسة ونص وبالطبع الهيبة الحصاد “. واعتبرت اللحام ان مسلسل “لونا ” كان نقطة التحوّل بحياتها الدرامية.

https://www.youtube.com/watch?v=yWoGWVii8ww

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

EAAEEEC8-91E1-47AF-B6DF-E5E51151CE60

يزن تقدم «ترانزيت طرابلس»

يزن تقدم «ترانزيت طرابلس»، عرض مسرحي من إخراج كارولين حاتم، مقتبس من رواية آنا سيغرز …