الرئيسية / أخبار منوعة / لاول مرة مع طوني خليفة عبر “الاردن اليوم”

لاول مرة مع طوني خليفة عبر “الاردن اليوم”

935A9C81-177B-40E6-A917-4F5F622E821Bأعلنت قناة “الأردن اليوم” عن تعاقدها مع الإعلامي طوني خليفة لتقديم برنامج رمضاني بعنوان «أول مرة مع طوني خليفة» ضمن باقة برامجية رمضانية تطرحها القناة لمشاهديها خلال شهر رمضان.
‎وفي هذا الإطار عبر رئيس القناة المهندس محمد فخري العجلوني، عن سعادته بانضمام الإعلامي طوني خليفة إلى شاشة القناة لتقديم برنامج ينسجم وتطلعات الجمهور الأردني والعربي خلال الشهر الفضيل، حيث سيتخلل كل حلقة حوار مع شخصية مشهورة، يليه فقرة المطبخ التي يستضاف بها شيف مختص بالمأكولات والحلويات المحلية والعالمية بمشاركة الإعلامي طوني خليفة، بالإضافة إلى مسابقة تفاعلية مباشرة تتيح للجمهور اختيار صندوق وربح جوائز قيمة، ومن ثم يختتم خليفة الحلقة بفقرة تسلط الضوء على إنجازات ذوي الاحتياجات الخاصة وقدرتهم على تجاوز التحديات الإبداع والمثابرة.
وأضاف العجلوني: “منذ انطلاق القناة في 2017، ورغم ازدحام الفضاء العربي تمكنت من الوصول إلى مكانة متقدمة لدى الجمهور الأردني والعربي من خلال تقديم محتوى متنوع  يجمع بين الاهتمامات السياسية والاجتماعية والثقافية والترفيهية تخاطب مختلف الفئات العمرية مع منح أولوية للاهتمامات الشارع الأردني ومصلحة الوطن والمواطن عبر رصد حثيث الأحداث ومتابعتها بالنقد والتحليل بهدف الارتقاء بنظرة المشاهد الأردني ومخاطبة قناعاته للاستثمار بالإمكانيات الأردنية المحلية في مختلف محافظات المملكة”.
 من ناحيته قال الإعلامي طوني خليفة أن انضمامه لقناة “الأردن اليوم” جاء للبناء على المكتسبات التي حققتها القناة خلال مسيرتها الناجحة في السنوات الثلاثة الماضية خصوصا فيما يتعلق بقدرتها على الموازنة بين المستويين المحلي والعربي.
 وأكد على أن برنامج “أول مرة مع طوني خليفة” سيترجم توجهات القناة في مخاطبة اهتمامات المشاهد الأردني من جهة، والعربي من جهة أخرى.
 وأضاف: “لطالما صدر الأردن كوادر إعلامية تتمتع بكفاءة عالية إلى العالم وقد آن الأوان أن يصدر محتوى مميز يتم إنتاجه في الأردن الذي شهد تطورا ملحوظا في السنوات العشر الماضية على مستوى القنوات الخاصة والحكومية وتمكن من فرض نفسه بقوة في المشهد الإعلامي، ودعا الإعلامي خليفة كافة مشاهدي ومحبي القناة إلى متابعة البرنامج الذي سيقدم تجربة مختلفة بنكهة رمضانية اجتماعية منوعة”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

8975D9E2-49AA-4900-AFA5-AAE73B935B9F

سامو زين بلوك غريب

شارك الفنان سامو زين، جمهوره بمقطع فيديو وهو يمارس الرياضة فى الجيم، عبر حسابه على …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>