الرئيسية / أخبار منوعة / تفاصيل احداث الحلقة الرابعة من مسلسل محمد امام “هوجان”

تفاصيل احداث الحلقة الرابعة من مسلسل محمد امام “هوجان”

3199514A-35C9-49A6-8F88-3BD990BD28BAشهدت أحداث الحلقة الرابعة لمسلسل “هوجان ” للنجم محمد عادل امام تطورات أبرزها هوجان والذي يجسد الدور محمد إمام يهرب من لطفي الذي يجسد دوره كريم محمود عبد العزيز” وحورس” الذي يجسده أوس أوس بعدما قاما بإستغلاله الطيبة التي يتصف بها .

أيضا قام حورس ” و ” ولطفي ” بوضع مخدر ل “هوجان ” في كوب الشاي من أجل معرفة مكان ” بهلول ” الذي يجسده صلاح عبد الله و وردة ” اللذان عمل معهما فى المولد، فأخبرهما هوجان أن بهلول ووردة يعملان فى تجارة الآثار وأنهما يمتلكان أموالا كثيرة، فقام لطفي وحورس بحبس هوجان فى أحد المخازن لكنه استطاع الهروب، وأخذ صندوق مسروقات لطفي وحورس من المخزن.

جسد محمد إمام خلال المسلسل شخصية شاب وهبه الله قوة بدنية أعلى من المألوف، لكنه في المقابل عاش حياة ألغى فيها المجتمع عقله، فأصبحت له قوة خارقة وعقل بسيط، فيتم استغلاله، لكن تحدث له نقطة تحول، فيقرر إعمال عقله واستخدام قوته، ليبدأ البعض في محاربته.

المسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل. بطولة محمد إمام، كريم محمود عبد العزيز، عبير صبري، صلاح عبد الله، رياض الخولي ، أوس أوس، أسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

5952086A-BBB8-4872-8A9F-9323D80BBD7D

“طيف الإمارات” تُعطر أجواء العاصمة الليبية – طرابلس بفرع جديد

شهد حي الأندلس في العاصمة الليبية – طرابلس احتفالاً مميزاً بافتتاح فرع “طيف الإمارات” الثاني …