الرئيسية / أخبار عربية / رامي عياش: عمرو دياب الوجه الفني الاهم في مصر

رامي عياش: عمرو دياب الوجه الفني الاهم في مصر

B68E9174-70AA-48A5-809C-2585D1104D6Fصرح البوب ستار  رامي عياش، أنه لا يوجد مطرب رقم واحد في الوطن العربي، مشيرًا إلى أن هناك الكثير من المطربين المميزين ولديهم إمكانيات جيدة، لكن لا يوجد “نمبر 1″، مضيفًا لا يوجد أحد مثل وديع الصافي الذي استطاع أن يرسم لوحة فنية عريضة بصوته.

وأضاف عياش، خلال حواره ببرنامج “حفلة 11″، الذى تقدمه الإعلامية سمر يسري، أن عمرو دياب هو الوجه الفني الأهم في مصر، وهو مدرسة فنية كبيرة لما يقدمه، ويوجد فنانون كثيرون في العالم العربي يقومون بتقليده، لكنه ليس من مدرسة عياش، مشيرًا إلى أن المطرب كاظم الساهر يحترم الموسيقى والمسرح ويقدم بصمة فنية جيدة.

وبين رامي أنه هو من يخلق أعماله وأغنياته، ولا يشتري من الملحنين أعمالعبر الواتس آب، بل يعمل باستديوهاته وأدواته الخاصة.

وقلّد رامي عياش الفنان الكوميدي محمد سعد على الهواء في فيلم “بوحة” الشهير، وأكد أنه يعشق جميع أفلام الفنان محمد سعد؛ لأنها تزيل الهموم، مشيرًا إلى أنهما أصبحا أصدقاء بعد أن جمعهما لقاء في مصر في إحدى الحفلات، واكتشف أن سعد يتابع كل المقابلات التي يقوم فيها بتقليده بها، مضيفا: “أصبحنا أصحاب من قبل أن نتكلم مع بعض، وأتمنى مشاركته في التمثيل فهو فنان كبير”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

A8D6EB82-42DA-45DA-9988-929DDF735527

ابو ظبي للاعلام تكرم ملحم زين

عادل سميا – اوائل نيوز  كرمت “أبوظبي للإعلام” الفنان اللبناني ملحم زين، كونه أحد شركاء …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>