الرئيسية / أخبار عربية / ال “قمر عنا” عبر قناة ال mtv لهذا العام مختلف… وهذه التفاصيل

ال “قمر عنا” عبر قناة ال mtv لهذا العام مختلف… وهذه التفاصيل

8B4DED9B-B136-4E5B-8C98-3FF3F97FCEDBعلى مشارف شهر رمضان المبارك، اختارت MTV أن تدخل السباق الرمضاني بأهم الاعمال الدرامية التي تتماشى وأذواق المشاهدين على تنوعها… قصص حب وانتقام وكوميديا وأكشن تجتمع كلها على شاشتنا وتجتمع معها النجوم ليصبح “القمر عنا”. الإنتاج المحلي الذي يط ّعم دائما برامج MTV ستكون له حصة كبيرة في شهر رمضان المبارك مع 3 برامج تنضم الى قائمة الدراما حتى يكتمل القمر مع 60 نجماً سيحلون ضيوفاً على برامجنا والأكيد أن MTV لن تبخل على المشاهدين بجوائز ق ّيمة تقدمها يومياً لمتتبعيها. تث ّبت الـMTV هذا العام أيضاً وجود ودورها في عالم الانتاج الدرامي في شراكة متجددة مع الكاتبة والممثلة كارين رزق الله التي ستقدم هذه السنة كوميديا درامية. والشراكة مستمرة مع إحدى اهم شركات الانتاج الدرامي “الص ّباح إخوان” في عملين جديدين تعرضهما الـMTV.

” إنتي مين؟”، “خمسة ونص” و”الهيبة – الحصاد” ثلاثي يعد بهز عرش الدراما الرمضانية و60 ضيفاً سيطلون عبر شاشتنا في “انت قدها” بتركيبة جديدة، “نجوى ورجوى” و”عيش وكول غيرا”3 مسلسلات و3 برامج على مائدة الـMTV ستضمن التسلية والربح في شهر رمضان المبارك على مدى 7 ساعات متواصلة.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B2798DA8-ADE1-4738-9041-E42229A51D36

الجمهور يُعلنها: ⁧‫#أكتوبر_شهر_نجوى_كرم‬⁩ بإمتياز!

‏منذ أن طرحت أغنيتها الوطنية “بيروت” في الثاني من هذا الشهر (أكتوبر)، شهدت شمس الأغنية …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>