الرئيسية / أخبار عربية / عمل فني مشترك يجمع بين نجوى كرم وشيرين عبد الوهاب

عمل فني مشترك يجمع بين نجوى كرم وشيرين عبد الوهاب

F3BC19A1-BCCB-43F9-8444-8FB1EE512B3Eكشفت صحف مصرية عن عمل غنائي مشترك سيجمع الفنانتين اللبنانية نجوى كرم والمصرية شيرين عبدالوهاب من انتاج شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات عن قضية اجتماعية مهمّة وموضوعه إنساني بحت، على أن يطرح في شهر رمضان المبارك، ومن أجله سافرت شيرين عبدالوهاب إلى بيروت لتسجيل الأغنية، على أن يتم تصويرها فيديو كليب، بعد انتهاء نجوى من تحكيم الحلقة الأخيرة من برنامج “أراب غوت تالنت”.
على صعيد متصل، فاجأت الفنانة شيرين زميلتها الفنانة نجوى بإرسال باقة ورد بيضاء، للتهنئة بجديدها، لا سيّما إطلاق العطر الذي حمل اسمها، وأرفقت عبدالوهاب الورود برسالة كتبت فيها: “عندما التقيت بك وتعاونت معكِ، علمت ماذا تعني شمس الأغنية. فعلاً منوّرة عالناس تدفئهم وتحميهم وتأخذ بالها منهم. وأنتِ ست الكل. أتمنى كل التوفيق لعطرك الجديد وانشاء الله ينجح ويكون على قدر محبّة الناس لك”.
بدورها ردت كرم على كلمات شيرين: “رأيت حديقة ورد، وعلمت أنها من فنانة حقيقية، نحن أهلك ولبنان بيتك. فرحتُ كثيراً بالعمل المشترك، يا نعم الأخوّة والانسانية”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

AAB07749-F98C-45D7-9F70-BD939FC86110

8 آب موعد عادل كرم وامل بو شوشة مع جمهور netflix من خلال دولار

بعد الإعلان عن عرض مسلسل “دولار” بطولة عادل كرم وأمل بشوشة وانتاج شركة “الصباح إخوان” …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>