الرئيسية / أخبار خاصة / خاص داليدا خليل لأوائل نيوز: اجواء “اسود” اكثر من رائعة وشركة ايغيل فيلمز شركة محترفة

خاص داليدا خليل لأوائل نيوز: اجواء “اسود” اكثر من رائعة وشركة ايغيل فيلمز شركة محترفة

F8A88568-02C1-4368-A79E-67562A4D6827عادل سميا – اوائل نيوز 

بادرت الممثلة اللبنانية النجمة داليدا خليل للتصريح بأنها تتابع تصوير مسلسلها الرمضاني “أسود” بحيث كشفت انه تمت زيادة ساعات التصوير حتى ننتهى قبل الشهر الكريم واللحاق بالعرض الرمضاني.
اما حول قصة المسلسل فقد قالت:
تدور أحداثه في إطار تشويقي حول مجموعة من الشخصيات تعاني من مشاكل نفسية كبيرة حتى أصبحت سوداوية، يشاركني بطولة العمل باسم مغنية، ورد الخال، فيفيان انطونيوس، الكو داوود، من تأليف كلوديا مارشيليان واخراج سمير حبشي.
واضافت اجواء التصوير أكثر من رائعة وتسود روح الألفة بين جميع أفراد العمل، هذه المرة الأولى التي أتعاون فيها مع المخرج سمير حبشي، رغم أنه كان أستاذي في الجامعة، وسعيدة بالعمل تحت إدارته أخيرا.

اما حول الشخصية التي تجسدها في المسلسل فقد قالت:
كل ما أستطيع قوله أنها غير تقليدية ستكون مفاجاة لجمهوري ولم أقدم مثلها من قبل، أجسد دور “كارين”، اضطررت لتغيير تسريحة شعري وصبغته بالأحمر من أجلها.

اما حول شركة ايغيل فيلمز لصاحبها السيد جمال سنان فقد قالت هي شركة محترفة جداً والعمل مع الشركة يريح الممثل كثيراً وذلك لإهتمامهم بكافة الممثلين والاهتمام بأدق التفاصيل 

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

D60C5F27-5BE9-46EB-BFF7-27674391408C

مجرد رأي – ستيفاني صليبا في “دقيقة صمت” دور يفتقر لمقومات النجاح

عادل سميا – اوائل نيوز  تشارك الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا في مسلسل دقيقة صمت الى …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>