الرئيسية / أخبار عربية / راغب علامة يكشف تفاصيل كليب “صدفة” ويدعم مجدداً المواهب الشابة

راغب علامة يكشف تفاصيل كليب “صدفة” ويدعم مجدداً المواهب الشابة

579A2861-7318-453E-BA88-F8F4DF793C79أعرب السوبر ستار راغب علامة عن سعادته بالتواجد في بلده الثاني مصر، مؤكدًا أن مصر تعني له النجاح والسهرات والذكريات العزيزة على قلبه.

ويستعد راغب لطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة “صدفة”، التي أكد أنه يحمل فكرة مختلفة ستفاجئ الجمهور، وتعاون فيها مع الشاعرة والملحنة أماني النوري، وتعد فكرتها استكمال لقصة أغنية “آسف حبيبتي”.

وعن أحدث أغانيه “صدفة”، التي طرحها قبل تصويرها منذ أيام على موقع “يوتيوب”، قال في مؤتمر صحفي أقيم أمس الأربعاء “فكرة الأغنية كانت لشاعرة وملحنة تبدأ خطواتها الأولى في المجال، وأنا معروف طول عمري بتشجيع مواهب كتيرة تخوض تجاربها الأولى”، لافتًا إلى أن نجله خالد، كان وراء الإصرار على تقديم الأغنية وظل معه في كل مراحلها حتى انتهاء التسجيل.

وبسؤاله هل اهتمامه بطرح أغاني منفردة، يأتي على حساب تقديم ألبوم كامل، أجاب “الزمن تغير، وأفضل في أوقات ألا أغيب عن الجمهور كثيرًا، فالألبوم يحتاج لوقت كبير، لذلك طرحت (صدفة) ولم أدخرها للألبوم”.

جدير بالذكر أن المؤتمر جاء للإعلان عن تفاصيل تعاون راغب علامة مع إحدى شركات الاتصالات، وسيتضمن التعاون اكتشاف موهبة جديدة سيتم تقديمها للجمهور، مشيرًا إلى احتمالية مشاركته للموهبة الفائزة في “ديو” غنائي.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B715C7E3-A001-4FF9-82C9-0534AB4EEFC9

نانسي عجرم تعبر عن غضبها من الهجوم على الهبارية في جنوب لبنان

عادل سميا – اوائل نيوز  أبدت النجمة اللبنانية نانسي عجرم غضبها واستيائها الشديد من الهجوم …