الرئيسية / أخبار عربية / ماذا كشفت لطيفة عن “حكايات لطيفة”؟

ماذا كشفت لطيفة عن “حكايات لطيفة”؟

40639911-B6E9-4D68-838A-EC91BF41ABABكشفت النجمة التونسية لطيفة عن سعادتها بنجاح برنامجها “حكايات لطيفة” الذي يعرض حاليا عبر قنوات “دي أم سي” الفضائية.

وأوضحت لطيفة،  أسباب تحمّسها لبرنامج “حكايات لطيفة”، أن فكرته سبب تحمسها لتقديمه، وقالت: “الفكرة مختلفة ولم يتم تناولها من قبل، فقد عرض عليّ العديد من البرامج ولم أشعر أنها ستكون إضافة إلى مشواري، كما أنني وجدت أن فريق البرنامج مميز للغاية ومتعاون ولديه رغبة في النجاح”.

وتحدّثت عن ردود الأفعال عن البرنامج قائلة: “بمجرد عرض الحلقات الأولى من البرنامج وجدت ردود فعل أرعبتني كثيرا، فقد كانت جميعها إيجابية بشكل جعلني أشعر بالخوف الشديد والرغبة في أن أقدم مزيدا من الحلقات الناجحة، وأنا أعد المشاهدين بمزيد من الحلقات الناجحة والمميزة مع أكبر مطربي الشرق الأوسط”، وأما عن أسباب استضافتها المطربين الرجال فقط وعدم استضافتها المطربات، أوضحت السبب: “فورمة البرنامج هكذا، فالحكايات تخص الرجال، وكان من الصعب أن تكون فنانات في نفس المكان بنفس الفكرة”.

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

E440877B-15A9-4064-ACE6-3393A1AE6A69

صراحة وصدق رامي عياش حديث مواقع التواصل الاجتماعي

تحدث النجم رامي عياش عن علاقته بزوجته مصممة الأزياء داليدا سعيد وتعارفهما والمشاكل التي تحصل …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>