الرئيسية / أخبار منوعة / جومانة مراد تسجن صفوان نعمو لينضم الى شقيقه أمير المسجون …اليكم التفاصيل!

جومانة مراد تسجن صفوان نعمو لينضم الى شقيقه أمير المسجون …اليكم التفاصيل!

8A84AFF5-E3D0-4134-A831-AB44FCD2696Fألقت الشرطة القبض على المخرج صفوان نعمو بعد ملاحقته من قبل الانتربول الدولي لينضم الى شقيقه المسجون أمير نعمو.
وفي التفاصيل، ربحت الممثلة السورية جومانا مراد قضيتها التي كانت رفعتها ضدّ المنتج أمير نعمو وشقيقه المخرج صفوان نعمو، والتي إتهمتهما فيها بالنصب عندما تعاونا في مسلسل “مدرسة الحب 2″ أنهما حصلا على مبلغ مالي كبير يقدر بحوالى 2.400.000 دولار، وهما وجّها لها اتهامات كاذبة، بأنها أجبرتهما على توقيع شيكات رغمًا عنهما تحت تهديد السلاح.
ولهذا أصدرت محكمة سورية في مدينة دمشق، حكماً بسجن المنتج أمير نعمو لمدة 3 سنوات، كما حجزت محكمة استئناف دبي، على ممتلكات وعقارات “الأخوين نعمو”، لصالح جومانا.
الجدير ذكره أن الأمر لن يتوقف الأمر عند هذا الحدّ لدى الأخوين نعمو حيث أنهما من المنتظر أن يواجها مزيداً من الأحكام منها واحدة جنائية تقدر عقوبتها بـ15 سنة وقضيتان بـ6 سنوات بالإضافة إلى غرامات تقدر بسنة واحدة ليصبح بذلك مجموع الأحكام المنتظرة 25 سنة حبس مؤبد.
هذا وقام الأخوين نعمو بالاحتيال أيضاً على كل من المنتجين اللبنانيين عصام مطر وجمال سنان اللذين بدورهما قاما برفع عدد من الدعاوة في المحكمة .

عن cmslgn

شاهد أيضاً

520C458E-B7B8-46A5-B841-D89F1FDEA507

بعد غياب ٧ سنوات تامر حسني يحيي حفلاً فنياً ضخماً في لبنان

عادل سميا – اوائل نيوز  اعلن النجم المصري الكبير تامر حسني عن حفل فني ضخم …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>