الرئيسية / أخبار منوعة / شركة فالكون فيلمز من لبنان الى مصر واول المتعاقدين معها محمد رمضان

شركة فالكون فيلمز من لبنان الى مصر واول المتعاقدين معها محمد رمضان

78A458F7-4334-47B0-96FA-F4BD14553DF3بدأت شركة فالكون فيلمز للمنتج صبحي سنان الموزع الأول للأفلام المصرية في العالم العربي، أول خطواتها الجديدة بالإنتاج السينمائي في مصر، حيث قررت أن تقتحم المجال من خلال إنتاج أكثر من عمل سينمائي في مصر مع مجموعة كبيرة من نجوم الفن المصري. 

وكانت البداية مع تعاقدها مع النجم محمد رمضان ليكون أول الفنانين المنضمين إليها للتحضير لأول مشروع سينمائي معها ضمن سلسلة من الأعمال السينمائية التي تخوضها الشركة في الفترة المقبلة.

وكشف مصدر من داخل الشركة” أن الشركة تتكتم بشكل غير عادي على أي تفاصيل تخص الفيلم المقرر تقديمه مع محمد رمضان لكونه سيكون من نوعيه الأفلام ذات الميزانية الضخمة وسيكون بمثابة مفاجأة كبيرة للمشاهدين، بخاصة وان الشركة تنتوي الاستعانة بأبطال عالميين ليس في فيلم محمد رمضان فقط ولكن في اغلب الأفلام السينمائية التي ستشرع في تقديمها خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أنه قد حضر توقيع العمل كل من المنتج صبحي سنان والمنتج رائد سنان وهبة غندور ممثل الشركة في  مصر واحمد ذكي المشرف العام علي الإنتاج في الشركة.

وكان المنتج رائد سنان قد أعلن من قبل عن خطة إنتاج ضخمة ومتميزة لعام 2019 ، وذلك من خلال تعاقده مع مجموعة من النجوم المصريين لتقديم تلك الأعمال ، والتي بدأها بالفنان محمد رمضان وجاري التوقيع مع أكثر من فنان الفترة المقبلة في مصر ، حيث يتواجد المنتجان صبحي ورائد سنان لمتابعة التعاقدات بنفسهما.

ومن جانبها كشفت هبة غندور المنتج المنفذ وممثلة الشركة في مصر عن سبب البدء في سلسلة التعاقدات للشركة في مصر مع رمضان، حيث إنه واحد من أهم النجوم الموجودين علي الساحة الفنية الآن علي مستوي العالم العربي بصفة عامة، وان المشروع الذي تعاقد عليه سيكون مفاجأة كبيرة لجمهوره ومتابعيه .

وتابعت هبة أن الشركة تنوي تقديم أكثر من عمل فني، حيث وضع رائد سنان مسئول الإنتاج في الشركة خطة إنتاج ضخمة ومتميزة لعام 2019 ، وذلك من خلال تعاقده مع مجموعة من النجوم المصريين لتقديم تلك الأعمال، والتي يرغب في أن تكون أعمالا مميزة حيث تنوي الشركة في مشروعها الجديد أن تقدم سينما بجودة عالية تضاهي الإنتاج السينمائي المبهر في العالمي.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

EC69F8B5-0849-44A2-B4FE-D5568BC6743D

عابد فهد يخطف الانظار في برومو “سكت الكلام” لجورج وسوف

طرح سلطان الطرب جورج وسوف برومو مليبه الجديد “سمت الكلام” عبر صفحته الخاصة علو موقع …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>