الرئيسية / أخبار منوعة / “مين قدا” جديد زهير فرنسيس

“مين قدا” جديد زهير فرنسيس

0CC19F02-2FDA-4212-ADDD-7A2E2F044C54اطلق مؤخراً الفنان الفلسطيني زهير فرنسيس اغنيته الجديده ( مين قدا ) عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي وقناته الشخصيه على اليوتيوب ، وهذه الاغنيه هي من كلمات الشاعر الغنائي الفلسطيني الياس جريس ومن الحان الملحن اللبناني ميشال الخوري ومن توزيع الموزع الموسيقي اللبناني المخضرم وليد المسيح ومنتج منفذ السيد عبودي برهوم الذي كان له الاثر الكبير في سير مجريات هذا العمل.
وقد تم عمل الماسترينج الخاص لهذه الاغنيه في ستديوهات ابي رودز Abby Roads بلندن وتم تسجيل صوت الفنان زهير في ستديوهات الاستاذ حسام الحايك في مدينة شفاعمر .
ونشيد بالذكر ، ان هذه الاغنيه تعتبر الاولى من نوعها من حيث تعاون الفنان زهير مع هذا الطاقم الفني ، كما وصرح السيد ربيع جَّمال مدير اعمال الفنان زهير فرنسيس بأنه يعد جمهور الفنان بالمفاجئات الفنيه الضخمه لعام ٢٠١٩ حيث خص موقعنا بخبر التحضير لعدة أعمال فنيه اخرى جاري العمل عليها ما بين فلسطين ولبنان .

عن cmslgn

شاهد أيضاً

710FF4F7-79A7-4037-AEC9-2459763F6C0A

قبلة على الهواء لمراسلة سكاي نيوز دارين الحلوة

فاجىء متظاهر لبناني مراسلة تلفزيون “سكاي نيوز العربية” دارين الحلوة بقبلة على الهواء خلال تغطيتها …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>